حاتم العراقي يلجأ لشيماء سيف في أغنيته احلى عرب

حاتم العراقي يلجأ لشيماء سيف في أغنيته احلى عرب

قرر الفنان حاتم العراقي الاستعانة بأبرز نجوم الكوميديا في مصر، في فيديو كليب أغنيته الجديدة، المقرر بدء تصويرها في منتصف شهر أكتوبر الحالي.

ووفق بعض التقارير الإعلامية، يُقال إن الفنانة المصرية شيماء سيف من بين المرشحين للمشاركة في العمل، إلى جانب الفنانين سليمان عيد وحسن عبد الفتاح؛ ما يعني أننا سنشهد جرعة من الكوميديا والأحداث الفكاهية.

شيماء سيف تتوسط سليمان عيد وحسن عبد الفتاحسوشال ميديا

ولم يستقر بعد المخرج جميل جميل المغازي على اسم الأغنية التي سيتم اختيارها من بين مجموعة أعمال، أنجزها العراقي لضمها إلى أغنيات ألبومه الجديد، حيث لا يزال يعقد هو وحاتم العراقي، جلسات عمل مكثفة تمهيدًا لبدء تصوير الفيديو كليب، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وتحديدًا في حي الإسكندرية.

الموت يفجع حاتم العراقي بوفاة والده.. بعد عامين من رحيل والدته

ويعتقد الكثيرون أن فيديو الأغنية الجديدة، سيطغى عليه الطابع الكوميدي، كما في أغنية "طب أهو" للفنانة التونسية لطيفة، والتي شارك فيها الفنان الأردني منذر رياحنة وأخرجها المغازي.

وظهر رياحنة في الفيديو كليب كضيف شرف الأداء التمثيلي، بدور "حبيب" لطيفة، الذي تضبطه متلبسًا يراسل فتاة غيرها، فتتركه وتتجه إلى الساحل الشمالي في مصر برفقة صديقاتها للاستمتاع بوقتها بعيداً عنه، وذلك ضمن أحداث فكاهية طريفة.