حاتم صلاح: لهذا السبب لم أتزوج بعد.. والمنتجون احلى عرب

حاتم صلاح: لهذا السبب لم أتزوج بعد.. والمنتجون احلى عرب

تحدث الفنان المصري حاتم صلاح عن حياته العاطفية، مبيناً أنه شخص أعزب ويرغب في الزواج وتأسيس أسرة.

وقال صلاح إن زواجه تأخر بسبب نضجه، وعدم امتلاكه القدرة الكافية على الاهتمام بالطرف الآخر، معلقاً: "بس مبقاش عندي خُلق أتكلم في التلفون وأخرج والأجواء دي كلها".

وأضاف خلال ظهوره في برنامج "في العمق" مع الإعلامي تامر شلتوت، أنه عاش قصة حب عاصفة مع فتاة في جامعته، لكنها طلبت الانفصال عنه بعد امتهانه أعمالاً بسيطة بعيدة عن الفن.

وتابع أنه يعيش حالياً مع كلابه في منزله، ويحرص على الاعتناء بهم بنفسه، مشيراً إلى أنه تعلم منهم الرحمة والتسامح.

تعرضت للاهانة

وكشف صلاح عن تعرضه للإهانات العديدة من قبل المنتجين عندما قرر امتهان التمثيل، مبيناً أن أحدهم رفض رفع أجره بذريعة توفير الطعام له خلال التصوير.

وبين أنه رفض فرصة عمل مهمة، بسبب امتناع المنتج عن إعطائه نص العمل كاملاً حتى لا يأخذ دورا كبيرا فيه، معقباً: "رفض يعترف بموهبتي عشان الأجر.. ووضع الورق بالتلاجة".

أثق بموهبتي

وأشار صلاح إلى أنه كان مصرّا على دخول المجال الفني لأنه يثق بموهبته وقدراته، وتخلى عن أعماله التي امتهنها بعد تخرجه من الجامعة، من أجل التفرغ له، معلقاً: "لما شوفت الجمهور قلت أنا هسيب كل حاجة.. هنتمي للفن حتى لو هموت من الجوع".

ولفت إلى أن ذلك جعله يمر بضائقة مالية وأوقات عصيبة، لكنه كان يبيع أشياءه وأثاث منزله حتى لا يضطر لإستلاف النقود أو إزعاج أهله.

أهم أعماله

وأوضح أنه يعتبر مسلسل "صاحب السعادة" الذي جمعه بالفنان عادل إمام والفنانة لبلبة أهم أعماله، لأنها كانت فرصة تعلم منهما الكثير، معقباً: "وكنت بنبهر بالأستاذ عادل إمام". مردفاٌ، أن علاقته بالفنانة لبلبة كانت رائعة خلال تصوير العمل، إذ كان يساعدها في حفظ أدوارها خلال الكواليس.