هيا الشعيبي تعلن موعد ولادتها.. وابنتها تتمنى احلى عرب

هيا الشعيبي تعلن موعد ولادتها.. وابنتها تتمنى احلى عرب

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي موعد ولادة طفلها الخامس، مُشيرةً إلى أنها ستخضغ لولادة مبكرة، مطالبة متابعيها بالدعاء لها.

وأطلَّت هيا، البالغة من العمر 44 عامًا، في بث مباشر عبر منصة "تيك توك"، أثناء إعدادها الطعام برفقة ابنتها الصغرى، وقالت: المفاجأة أن ولادتي المفروض تكون 1 يناير، لكن طلعت ولادتي مبكرة يعني بنتي الجاية برج الجدي.

وتمَّنت ابنة هيا الصغرى أن تكون شقيقتها ذات بشرة بيضاء، قائلة "يا رب تطلع بيضا"، ما أحدث ردود أفعال متضاربة، بين من أعرب عن استيائه من تفكير الطفلة بهذه الأمور ما يدل على عدم تمتعها بثقة كافية باعتبار أنها تمتلك بشرة سمراء، وبين من رأى أن ما قالته مجرد تعليق طفولي وعفوي لا أكثر.

وكانت هيا قد كشفت عن حملها بطفلها الخامس في مقطع فيديو مؤثر شاركته مع متابعيها على "تيك توك"، قائلةً: أنا بعلن إني حامل، وأنتظر مولودي واللي صار صار، اللي هيفرح لي يفرح.

وأضافت: أتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وبظروف صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة وصابرة.

وتابعت الممثلة الكويتية: عندما مرضت واضطريت للبقاء في المستشفى وجالي خبر وفاة فهد الحيان، وجالي جلطة وقتها كنت حامل وما كنت أعرف إني حامل.

ولم تتمالك هيا الشعيبي دموعها، ودخلت في نوبة بكاء بسبب المشاعر المتضاربة بداخلها، لتحظى بتعاطف متابعيها،الذين قدموا لها التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، متمنيين لها ولطفلها الصحة والسلامة.

يذكر أن هيا الشعيبي تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها "فهد"، والثانية كانت عام 2010 من الممثل هاني الطباخ، الذي أنجبت منه مولودتهما الأولى "فاطمة" في مارس 2013، ومولودهما الثاني "جمال" في أبريل 2015، ومولودتهما الثالثة "سكينة" في أبريل 2017.