أثار قلق الجمهور بعد خضوعه لعملية دقيقة.. أبرز احلى عرب

أثار قلق الجمهور بعد خضوعه لعملية دقيقة.. أبرز احلى عرب

يتواصل الحديث عن الحالة الصحية للفنان المصري تامر شلتوت بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة خلال الساعات القليلة الماضية، ما أثار قلقًا بين جمهوره.

تفاصيل حالة تامر شلتوت الصحية

ولكن الصفحة الرسمية لشلتوت عبر حسابه في "فيسبوك" طمأنة متابعيه على حالته الصحية، أكدت خروجه من غرفة العمليات ونجاح الجراحة، بعد أن أعلنت قبل ذلك أن حالته حرجة وبحاجة إلى الدعاء.

ونشرت الصفحة صورة الفنان المصري داخل المستشفى وهو مغمض العينين وأرفقتها بتعليق: "ألف حمد وألف شكر.. تامر شلتوت خرج من العمليات بخير والجراحة تمت بنجاح الحمد لله".

وأضافت: وبنطمن جمهوره عليه وع صحته وربنا يتم شفاه على خير بإذن الله.

وحرص المقربون من الفنان تامر شلتوت على عدم الكشف عن طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها، ولم يكشف القائمون على حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أي تفاصيل عن العملية.

أبرز المعلومات عن تامر شلتوت

يذكر أن تامر شلتوت مذيع وممثل مصري، يبلغ من العمر 38 عامًا، بدأ مسيرته من خلال تقديم النشرات الفنية على قناة "مزيكا"، وتقديمه عددًا من الحفلات الخاصة بالقناة.

قرر شلتوت الدخول إلى عالم التمثيل بعد النجاح الذي حققه في مجال تقديم البرامج الفنية، والتنقل بين القنوات الفضائية، وشارك في فيلم "الشياطين" عام 2007.

ومن الأعمال التي شارك فيها مسلسل "جريمة على الساحل الشمالي"، وفيلم "بوشكاش" مع الممثل محمد سعد، وتألق في فيلم "خلطة فوزية" ومسلسل "ابن الأرندلي" مع الممثل يحيى الفخراني.

وتوالت أعمال تامر شلتوت بعد مشاركته في مسلسل "ملكة في المنفى"، وفيلم "قاطع شحن" ومسلسل "عروسة يا هووه"، وفيلم "بنات العم" ومسلسل "آدم وجميلة"، ومسلسل "ذهاب وعودة"، وفيلم "من 30 سنة"، ومسلسل "حكايتي"، ومسلسل"أبواب الشك"، ومسلسل "المداح" مع حمادة هلال، ومسلسل "ختم النمر"، ومسلسل "الدايرة".

آخر أعمال تامر شلتوت

وكان آخر أعماله مسلسل "حق عرب" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، بطولة الفنان أحمد العوضي، ووفاء عامر، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وكارولين عزمي، وغيرهم.

تامر شلتوت مصر