كشف مفاجأة عن والدته واعتذر لأصالة.. أبرز احلى عرب

كشف مفاجأة عن والدته واعتذر لأصالة.. أبرز احلى عرب

كشف الفنان المصري أحمد السقا عن العديد من الجوانب الخاصة بحياته الشخصية خلال استضافته في برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد، كما دخلوا في نقاشات وحوارات مهنية وعامة.

عمرو سعد يعلق على كثرة ذهاب أحمد السقا إلى الجنازات

وعلق الفنان عمرو سعد خلال الحلقة على كثرة ذهاب أحمد السقا إلى الجنازات، قائلا إن الأخير حقق نجاحات لافتة في الأفلام والمسلسلات والمسرح، وحتى نجاحاته ظهرت في الجنازات، ليرد السقا: ما يفرقش معايا إني ممكن لا أذهب إلى فرح أو عيد ميلاد وأعتذر، بس لو حد حبيبي في شدة لازم أبقى جنبه، هذا طبعي.

وتفاعل أحمد سعد بالقول: عندي مشكلة في موضوع الواجب ده، مبعرفش أعمله، مبعرفش أكون في عزاء، ولا أحزن عندما لا يبادلي أحد الواجب.

أحمد السقا يتحدث عن حياته الشخصية في "بيت السعد"

وتحدث أحمد السقا عن جوانب من حياته الشخصية، قائلا إن والده علّمه "الجدعنة" منذ صغره، وتمكن من تشكيل وجدانه وشخصيته.

وأوضح السقا أنه دخل في خلاف مع والدته وهو يدرس في السنة الثانية بالمعهد، وهددها برمي نفسه من "البلكونة"، ليرد والده عليه وطلب من القفز ثم قام بضربه، وشعر بقوة يده.

مواصفات الراجل الجدع

وكشف السقا عن مواصفات الرجل الجدع من وجهة نظره، قائلا: البني آدم الجدع يعني الصاحب الجدع وتلاقيه في الشدة وكريم وطيب وعنده قدر من التسامح ليس له مدى.

وعن أول مشاجرة تعرض لها السقا في حياته، قال: كنت راجع من الغيط في البلد بالليل، وأنا كنت راكب الجاموسة ووسط ناس كتير، وفجأة لقيت قرية بحالها ضربوني بجريد النخل وكان سني وقتها 15 سنة، أما عن أصدقائه، أضاف: لم يكن عندي صحاب في سني كلهم كانوا أكبر مني.

والدة أحمد السقا تتحدث 6 لغات

ولفت أحمد السقا إلى أنه يتحدث اللغة الفرنسية دون أن يدرسها، لأن والده ووالده كانا يتحدثان بالفرنسية في المنزل، معلقًا: والدتي بتتكلم 6 لغات فرنساوي وألماني وإيطالي وإنجليزي وروسي وعربي.

سبب اعتذار أحمد السقا من أصالة نصري


وخلال إحدى فقرات البرنامج، طلب أحمد سعد من السقا أن يغني، فأدى أغنية "مبقاش أنا" للفنانة أصالة والتي تقول كلماتها: لو ما رجعتش ليا بقلبك تاني هنا، لو ما حلفتش إن الثانية في بعدي سنة، لو مأمنتش إن الجنة في حضني أنا، مابقاش أنا.

لكن السقا قدم اعتذاره بشكل رسمي لأصالة وصناع أغنية "مبقاش أنا"، وذلك بسبب غنائه لها.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

تفاصيل برنامج "بيت السعد"

يذكر أن برنامج "بيت السعد" يعرض على قنوات "MBC"، وهو برنامج ترفيهي يقدمه المطرب أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد، من إخراج محمد سامي، ويتميز البرنامج بأجوائه المرحة وخفة الظل، حيث يستضيف النجمان في كل حلقة نجمًا من نجوم الفن في لقاء ممتع يجمع بين الغناء، والتمثيل، والحوارات الشيقة.

أحمد سعد أحمد السقا برنامج بيت السعد عمرو سعد