رؤوس على مأدبة طعام نانسي عجرم احلى عرب

رؤوس على مأدبة طعام نانسي عجرم احلى عرب

انتشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم، وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم، في أمسية طغت عليها الغرابة والتساؤلات، وتحديدًا الطقوس الغريبة التي قُدمت بها أطباق الطعام.

في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع دون الكشف عن موعد أو مكان توثيقه، شوهدت نانسي جالسة إلى جانب زوجها الذي انشغل في تصويرها، فيما لوحظ بروز رؤوس بشرية من أسفل مأدبة الطعام.

🔴 متداول.. مائدة طعام غريبة وكأنها طقوس!؟
pic.twitter.com/NVcebjYFIM

— TRAVIS | تراڤس (@irode0) January 16, 2024

ويبدو أن البشريين الذين استُخدموا كأداة للعرض هم طهاة المطعم؛ إذ ارتدى جميعهم قبعات الطهاة البيضاء وأقنعة سوداء تغطي ملامحهم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المثير للجدل؛ إذ استهجنوا الطقوس الغريبة وغير المتعارف عليها، فكتبت إحداهن معربة عن غضبها: المنظر مقررررف مره ومستهجن كيف كذا راضيين ؟ الله لا يبلانا.

وأضافت أخرى: لا حظنا رؤوس وطواقي ياساتر.. اعوذ بالله وش ذا الطقوس.

فيما أوضحت ثالثة أن الفيديو قديم ويعود تحديدًا لعام 2017؛ إذ كتبت مدافعة: الموضوع قديم من 2017 وكانت عزيمة بقصر ملكي بموناكو ماحدا من الحضور الو علاقة بشو عم يتقدم.

أعمال نانسي

وعلى الصعيد الفني، أدت الفنانة نانسي عجرم الأغاني الدعائية لفيلم "مقسوم"، المقرر عرضه غدًا في 18 يناير/كانون الثاني الحالي، ويتضمن الفيلم عدة أغانٍ، الأولى تحمل عنوان "مقسوم"، أما الثانية فهي"قلبي يا محتاس".

فيما تعد أغنية "تيجي ننبسط" آخر أعمال الفنانة نانسي، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وحظيت بنجاح لافت جعلها تحصد عند إطلاقها 5 ملايين مشاهدة، بسبب الأجواء المليئة بالطاقة الإيجابية بحسب المتابعين.