هايدي كلوم تتحول لطاووس عملاق في يوم الهالوين احلى عرب

هايدي كلوم تتحول لطاووس عملاق في يوم الهالوين احلى عرب

تعرف عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم بإبداعها وتميزها حينما يتعلق الأمر بإطلالاتها في يوم الهالوين، فدائمًا تفاجئ متابعيها بأزياء لم يكن يتصورونها.

وتفوقت مقدمة برنامج "بروجكت رانوي" الشهير لتصميم الأزياء على نفسها هذا العام، ووصلت لحفل الهالوين، الذي أقامته في مدينة نيويورك، مرتديةً زي طاووس عملاق.

واختارت هايدي التنكر بجمبسوت أزرق اللون من قماش المخمل، مرفق بقناع للوجه على شكل وجه طائر بمنقار وريش يعلوه.

Getty images

ورافق كلوم للحفل 10 أشخاص شكلوا ريشها، حيث ارتدى جميعهم جامبسوت جاء بنقشة ريش الطاووس ارتبط بما يشبه المروحة الورقية من الأسفل، حتى يبدو بمثابة ريشها المنفوش.

كما تظهر هايدي واقفة على قدمي أحد الرجال، الذي ارتدى جمبسوت مطابق للذي ترتديه، وانتعل حذاءً ذو ياقة عالية على شكل مخالب الطير.

وفي تصريح لها لموقع "بيج 6"، قالت هايدي: "أشعر بأنني عارية تمامًا..أحتاج إلى كل أصدقائي من حولي. اعتقدت أنه سيكون من الممتع أن نرتدي زيًا مع مجموعة من الناس... حيث نصنع جميعًا تشكيلات مذهلة".

Getty images

في العام الماضي، حضرت هايدي إلى حفل الهالوين مرتدية زي دودة واقعية للغاية، مُشيرة إلى أنها حاولت التفكير خارج الصندوق.

واعترفت أنها كانت تواجه صعوبة في التحرك، بسبب عدم قدرتها على استخدام ساقيها وذراعيها، كما بالكاد استطاعت استخدام الحمام بمفردها.

وقالت: "من الصعب بالنسبة لي التحرك فليس لدي ذراعين أو أرجل حقًا..عندما أسقط، أحتاج إلى من يساعدني على النهوض من جديد. أنا عالقة في ذلك نوعًا ما، هل تعلم؟ إنه شعور خانق قليلاً".

Getty images