هايدي كلوم بإطلالة ماسية احتفالا بعيد ميلادها الخمسين احلى عرب

هايدي كلوم بإطلالة ماسية احتفالا بعيد ميلادها الخمسين احلى عرب

احتفلت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة، هايدي كلوم، بعيد ميلادها الخمسين في حفل مترف حضره عدد من النجوم والنجمات في مدينة لوس أنجلوس وسط انبهار كل من شاهد أجواء الحفل.

وتألقت العارضة في اليوم التالي لعيد ميلادها بارتدائها زيا مزخرفا بالألماس، بعدما خطفت الأنظار خلال الحفل الذي تم تنظيمه بطريقة مستوحاة من عشرينيات القرن الماضي.

ولفتت العارضة ومقدمة البرامج الانتباه إليها بفضل ظهورها بفستان طويل شفاف مزود بحمالة صدر بيضاء وألواح على شكل تنورة قصيرة بالإضافة إلى تصميم متساقط مزين بحجر الراين.

وقامت العارضة، التي استمتعت بتناول وجبة غداء مع زوجها، توم كوليتز، 33 عاما، بإعادة نشر الكثير من الصور والفيديوهات، التي أخذتها من صديقاتها، عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام.

Instagram

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن من ضمن النجوم الذين حرصوا على الحضور لمشاركة هايدي الاحتفال بعيد ميلادها كل من: صوفيا فيرغارا، والنجم الكندي هاوي مانديل والعارضة أليساندرا أمبروزيو.

وبدت هايدي تشع تألقا وأناقة في الصور والفيديوهات التي نشرتها لنفسها، خاصة مع اختيارها الظهور بفستان شفاف مكشوف الظهر، تم تزيينه بمجموعة من قطع الماس عند خط الرقبة العلوي وتزويده بأكمام طويلة وتنورة يصل طولها إلى الأرض.

كما أكملت هايدي إطلالتها بوضعها غطاء رأس من حجر الراين على شعرها الأشقر البلاتيني الذي صففته على هيئة تموجات فضفاضة مع عمل فارق من المنتصف.

وأضافت هايدي لإطلالتها جاكيت فرو أبيض قصيرا ومنفوشا فوق الفستان المثير لتعزز من أناقتها الإجمالية بشكل كبير أمام الحضور.

وعلى صعيد المكياج، فقد اعتمدت هايدي إطلالة عيون سموكي مثيرة، عززت من شكلها باستخدامها كمية كبيرة من البريق الفضي العاكس للضوء. كما استعانت بمنتجات أخرى بسيطة لتحسين شكل المكياج، حيث استعانت بأحمر خدود لونه وردي فاتح وأحمر شفاه لونه نيود مميز.

Instagram

وطغت على أجواء الحفل حالة من البهجة والسعادة في ظل الروح المميزة التي ظهرت على جميع الحضور ممن حرصوا على المجيء لمشاركة هايدي احتفالها بحضور أفراد أسرتها، وهو ما كان واضحا في اللقطات التي نشرتها هايدي من أجواء الحفل عبر حساباتها بالسوشال ميديا.

Instagram