رحيلها أبكى نجوم الفن والإعلام.. أبرز المعلومات احلى عرب

رحيلها أبكى نجوم الفن والإعلام.. أبرز المعلومات احلى عرب

فارقت سيدة الأعمال المصرية ميريت رحمي الحياة، بعد صراع مع المرض، السبت، وسط حالة من الصدمة بين العديد من نجوم الفن ومشاهير الإعلام، حيث توصف بأنها "صديقة النجوم"، لتتحول صفحاتهم عبر مواقع التواصل إلى دفتر عزاء على رحيلها.

ما هو سبب وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي

واكتفت العديد من وسائل الإعلام المصرية بالحديث بأن وفاة ميريت رحمي سببها صراع مع المرض، دون الكشف عن طبيعته، كما لم يشر أي من نجوم الفن والإعلام إلى طبيعة مرضها خلال نعيهم لها.

بهجت الحسامي ينعى زوجته سيدة الأعمال ميريت رحمي

ونعى بهجت الحسامي زوجته ميريت رحمي عبر حسابه على "فيسبوك" قائلًا: توفيت إلى رحمة الله تعالى أم أولادي السيدة ميريت وحيد رحمي، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

من جانبها علقت الفنانة المصرية زينة عبر حسابها في "إنستغرام": لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله الصبر من عندك يا رب، مع السلامة يا ميريت هاتوحشيني يا طيبة ياجدعة، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة، يارب يصبر ولادك وأهلك وكل حبايبك.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

كما علقت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها قائلة: البقاء لله، وجعتي قلبنا، الله يرحمك.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وكتبت الإعلامية لميس الحديدي عبر حسابها في "إنستغرام": ميريت رحمي سند أبوها في شغل السياحة، تسأل عن ميريت دايمًا في الغردقة عندها شغل، وفجأة راحت صاحبتي بدون أسباب إلا إرادة الله ولا راد لقضائه، ولا اعتراض لكن وجع غيابك يا صاحبتي كبير، وهقول غياب لأني مش قد الرحيل.

وأضافت لميس: أكيد شايفة يا ميرو حب الناس ودعواتهم وحزنهم وحبهم.. يا ريتك عرفتيه من زمان، ماتخافيش على الولاد يا ميرو بقوا رجالة، ربيتي أحلى رجالة واحنا معاهم لو ربنا ادانا العمر، و يوم فرحهم هنكون هناك بإذن الله، راحت صاحبتي آخر عرايس النيل، بس ما راحتش من قلبي ومن قلوب البنات، لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، هون علينا يا رب وعلى أمها وأبوها وأولادها وأخواتها.

كما نعاها النجوم هشام عباس، فخرية خميس، ورانيا فريد شوقي، وغيرهم الكثير من المشاهير.

من هي سيدة الأعمال ميريت رحمي؟

يذكر أن ميريت وحيد رحمي كانت رئيس مجلس إدارة شركة صني دايز لإدارة الفنادق والمنتجعات، ونائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية، كما شغلت منصب عضو مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، وهي ابنة المستشار وحيد رحمي، رجل الأعمال الذي يترأس إدارة مجموعة فنادق بالبحر الأحمر، ووالدتها تُدعى سلوى رحمي.

كانت سيدة الأعمال ميريت رحمي تحب الخصوصية، فقد أغلقت حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" للمتابعين فقط، ولا يوجد أي معلومة مؤكدة عن تاريخ ميلادها، وبالتالي فإن عمر ميريت رحمي غير معروف.

تشييع جثمان سيدة الأعمال ميريت رحمي

وشُيّع جثمان سيدة الأعمال ميريت وحيد حلمي بعد صلاة عصر السبت من مسجد الشرطة بحسب ما كتبته الفنانة نسرين أمين عبر "إنستغرام، حيث قالت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله ميريت وحيد رحمي، وتقام صلاة الجنازة السبت 3 أغسطس، عقب صلاة العصر في جامع الشرطة بـأكتوبر.. في الجنة إن شاء الله يا ميريت".

وفاة المشاهير مصر وفاة