هشام ماجد يحسم لـ"فوشيا" جدل وجود جزء ثان من احلى عرب

هشام ماجد يحسم لـ"فوشيا" جدل وجود جزء ثان من احلى عرب

يواصل الفنان المصري هشام ماجد نجاحاته الفنية المتتالية، والتي تجسدت هذا العام، بنجاح فيلميه: "فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"إكس مراتي"، بعد تفوق مسلسل "أشغال شقة" جماهيرياً ضمن أعمال الموسم الدرامي الرمضاني.

وكشف ماجد ضيف "حوار الأسبوع" مع موقع "فوشيا"، مصير الجزء الثاني من فيلم "إكس مراتي"، ومشروع جزء جديد من مسلسل "أشغال شقة".

ما تقييمك لفيلمك الأخير "إكس مراتي"؟

الفيلم رائع، وأعجب الجمهور كثيراً، وإيراداته خير دليل على ذلك، وعلى المستوى الشخصي.. أراه من أجمل الأفلام التي قدمتها خلال السنوات الماضية، فشكراً لكل من ساهم في نجاح العمل، وتقديمه بهذه الصورة الرائعة.

هل يمكن أن نرى جزءاً ثانياً من الفيلم؟

شخصياً أتمنى ذلك، ولكن لا بد من وجود نص قوي يوازي قوة الجزء الأول، بل يتفوق عليه، لكي لا نكرر ما قدمناه من قبل، ولكن بشكل عام أحبذ الفكرة.

هل هذا سبب وضع نهاية مفتوحة للفيلم؟

لو تابعت جميع أفلامي، ستجد أنها تنتهي بنهاية مفتوحة، أنا أحب هذا الأمر، حتى لو عدت بالزمن لأكثر من 15 عاماً، ستجد أن فيلم "سمير وشهير وبهير" كانت نهايته مفتوحة لكي نمهد لفكرة تقديم جزء ثان في أي وقت لاحق.

متى سيكون عرض مسلسل اللعبة 5؟

حاليا نستكمل تصوير حلقات المسلسل، واعتقد أن العرض سيكون قبل موسم رمضان المقبل.

ما سر نجاحك الدائم مع الفنان محمد ثروت؟

محمد ثروت هو من أكثر الشخصيات التي تضحكني من قلبي على المستوى العام، يكفي أننا قدمنا أربعة مواسم من (اللعبة)، على الرغم من أننا لسنا في فريق واحد في المسلسل، إلا أن الكيمياء بيننا أكثر من رائعة، ونحن أصدقاء على المستوى الشخصي.

هل استقريت على تقديم موسم جديد من "أشغال شقة"؟

بالفعل، هناك توافق على وجود جزء ثان من المسلسل وحاليا يعمل خالد دياب وشيرين دياب على كتابة حلقات المسلسل، ولكن لم يتحدد بعد شكل الموسم بتفاصيله وأبعاده.

هل من تغييرات ستطرأ على أبطال الموسم الجديد؟

لن يكون هناك تغييرات على أبطال المسلسل، ستكون الشخصيات نفسها، لأنها الشخصيات الرئيسية التي يقام عليها أحداث العمل.

متى سيكون موعد العرض؟

المسلسل سيعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025.

ألا تتخوف من عدم تحقيق الموسم الثاني نجاح الموسم الأول؟

هذه أمور قدرية، مثلا أنا في الموسم الأول كنت مصراً على أن تكون بداية المسلسل مع حلقتي الفنانة أنعام سالوسة، ولكن الفريق فضل أن يبدأ بحلقتي الفنانة انتصار، وحدث ما لم أكن أتوقعه من نجاح ساحق، علينا أن نجتهد ونقدم فكراً جديداً، والنجاح سيكون حليفنا.

ما أكثر الحلقات التي أحببتها في الموسم الأول؟

كلها كانت رائعة، ولكن بالنسبة لي، أجد أن حلقات الفنانة القديرة أنعام سالوسة لها معزة خاصة، نحن تشرفنا بها، وأتمنى أن تظهر مرة ثانية في الموسم الجديد.

هشام ماجد فيلم إكس مراتي مسلسل أشغال شقة