إطلالة هند عاكف في مهرجان المسرح تثير الجدل.. احلى عرب

إطلالة هند عاكف في مهرجان المسرح تثير الجدل.. احلى عرب

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة المصرية هند عاكف، مساء الثلاثاء، في أحدث ظهور علني خلال حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي بالقاهرة؛ بسبب إطلالتها "غير المعهودة".

وشهدت العاصمة المصرية افتتاح الدورة الـ17 من مهرجان المسرح القومي في دار الأوبرا بالقاهرة، بحضور كوكبة من نجوم الفن، وتضمنت فعاليات الحدث المهم تكريم عدد من أبرز نجوم الكوميديا في مصر.

القصة الكاملة لأزمة فستان هند عاكف

تعرضت الفنانة الشابة هند عاكف لانتقادات كبيرة في أثناء سيرها على "ريد كاربت" الدورة الـ17 من المهرجان السنوي، إذ ارتدت فستانًا باللون الأزرق ومفتوحًا من منطقة الصدر ليكشف عن الكثير.

لكن الفنانة المصرية دافعت عن اختيارها، وعلقت على الحملة التي شنها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن فستانها، ووصفهم له بـ"بدلة رقص"، مؤكدة أنا الفستان له "بطانة" وليس شفافا من منطقة الصدر.

وخلال الفعاليات، سأل صحفي عاكف عن فستانها المثير للجدل، مشيرًا إلى أنه لم يكن مناسبًا للمهرجان القومي للمسرح، لترد بأنه يتضمن "بطانة لون الجسم"، ليرد عليها الصحفي: بس في تتو باين من البطانة، لترد هند عاكف منفعلة: تتو ايه متهزرش أنا معنديش تتو، اوعى تقول الكلام ده.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الفنانة توضيحها سبب ارتداء هذا الفستان، وقالت: مفكرتش في تصميم الفستان الذي سأرتديه، لذلك تواصلت مع المصمم، وطلبت منه أن يختار التصميم المناسب لي لتجنب أي جدل أو إثارة، مع أن الفساتين السابقة كانت تحمل رسائل مهمة، مثل فستان علم مصر وعلم فلسطين، إلا أنني لم أرغب في إثارة الجدل هذه المرة.

وأكملت: أنا لابسة باروكة وده مش شعري، وفستاني فيه بطانة، ومصمم الأزياء قالي خلي بالك الفستان هيعمل جدل والناس كلها هتتكلم عليه، وكنت عارفة إن الناس هتنتقدني ومتعودة على كدا.

وشرحت هند عاكف: أنا مبلبسش حاجات مفتوحة، فيه بطانة لون الجسم، والفستان مش جرئ ولا حاجة، والمصمم قالي ممكن أن تثيري الجدل بالفستان ده عشان ممكن الناس تفتكر أن ده جسمك بس دي بطانة.

آخر أعمال الفنانة هند عاكف كان مسلسل "أنا قلبي دليلي" الذي عرض في 2009، من تأليف صالح مرسي وإخراج زهير مراد، وشارك في العمل كل من صفاء سلطان، أحمد فلوكس، أمل رزق، دنيا عبد العزيز، محمد يونس، عمرو محمود ياسين، رامز أمير، والراحل عزت أبو عوف، ألفت عمر، صبري عبد المنعم وآخرين.

هند عاكف إطلالات النجمات