ابن شقيقه: عمّي صابر الرباعي خيّب آمالي احلى عرب

ابن شقيقه: عمّي صابر الرباعي خيّب آمالي احلى عرب

انتقد الفنان أحمد الرباعي، عمه صابر الرباعي لعدم دعمه له في مسيرته الفنية، معبراً عن استيائه من الأمر، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "فكرة" مع الإعلامي التونسي الهادي زعيم.

وقال الرباعي الشاب: عمي الفنان صابر، وأحترمه وأقدره، لكنني أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم دعمه لي. لقد دعم فنانين آخرين، مثل ملكة الشارني، لكنه لم يقدم لي أي دعم على الإطلاق.

وأضاف الرباعي: ملكة الشارني فنانة موهوبة، لكنني أشعر أن عمي اختزل مستقبل الفن في تونس بها، مشيراً إلى وجود العديد من الفنانين الشباب الموهوبين في تونس، وأنه واحداً منهم.

وتابع الرباعي: لم يقدم عمّي لي الدعم اللازم للتعريف بي في الوسط الفني، سواء من خلال تقديمي للملحنين أو من خلال دعوتي للمشاركة في برامج توك شو عربية.

وفي الوقت ذاته، أشاد الرباعي بدعم الفنانة لطيفة له وقال: لطيفة فنانة كبيرة، وهي حريصة على الحديث عني وعن صوتي في كل المناسبات، لقد قدمتني على مسرح مهرجان قرطاج في تونس بقولها: هذا مستقبل تونس الفني. كما شكر الرباعي دعم الفنان لطفي بوشناق له، مؤكداً أن الأخير قدم معه أغنية باللهجة المحلية.

وكشف الرباعي عن نصيحة قدمه له مدير أعمال صابر الرباعي علي المولا، الذي أخبره قائلا: هناك نسخة واحدة لصابر الرباعي في الوطن العربي، فحاول أن لا تقلده.

يشار إلى أن أحمد الرباعي نشأ وتربى في عائلة من الموسيقيين، وبدأ الغناء في سن الحادية عشرة.

وبعد حصوله على البكالوريا، تابع دراسته الجامعية في المعهد العالي للموسيقى بتونس، حيث حصل على الإجازة الأساسية في الموسيقى والعلوم الموسيقية سنة 2019.