هدى حسين في بيروت من أجل "البيت الملعون" احلى عرب

هدى حسين في بيروت من أجل "البيت الملعون" احلى عرب

تتواجد الفنانة الكويتية، هدى حسين في العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهدها في دراما "البيت الملعون"، الذي ينتمي إلى الأعمال التشويقية، ويدور في عالم الجريمة والمجتمع.

المنتج اللبناني جمال سنان، صاحب شركة "إيغل فيلمز" المنتجة للمسلسل، أكد أن العمل يتألف من 10 حلقات، وسيتم عرضه خارج موسم دراما رمضان.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن المسلسل من تأليف نجاة حسين شقيقة النجمة هدى حسين، وإخراج محمد جمعة، ويشارك في بطولته كل من: جاسم النبهان وخالد أمين وأحمد إيراج وفرح الصراف وناصر عباس.

النجمة #ريم_أرحمة تبدأ تصوير مشاهدها غداً في مسلسل #البيت_الملعون في #بيروت بطولة النجمة #هدى_حسين العمل مكون من ١٠ حلقات وسيتم عرضه خارج رمضان على إحدى المنصات ويشارك فيه كل من جاسم النبهان وخالد أمين وأحمد إيراج وفرح الصراف وناصر عباس ومن تأليف #نجاة_حسين وإخراج محمد جمعة ومن… pic.twitter.com/J9Hm6L9BmI

— حصريات المشاهير (@7asreaat) October 4, 2023

كذلك، أعلنت النجمة البحرينية ريم ارحمة، مشاركتها في المسلسل، حيث بثت مقطع فيديو عبر أحد حساباتها في "السوشال ميديا"، أكدت فيه أنها ستبدأ غداً بتصوير أول مشاهدها في العمل.

وتمنت ريم أن ينال المسلسل إعجاب جمهورها، مؤكدة أنها لأول مرة تشارك في عمل من تأليف الكاتبة نجاة حسين.

هدى حسين وإيغل فيلمز في رمضان

هدى حسين والمنتج اللبناني جمال سليمانإنستغرام

وفي السياق، كان سنان قد نشر عبر حسابه في إنستغرام، مجموعة من الصور في وقت سابق، تجمعه مع هدى حسين، مشوقاً الجمهور لعمل جديد من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وكتب سنان تعليقاً على الصور: "على الله الاتكال.. نجتمع في رمضان مع الملكة هدى حسين والكاتبة المبدعة هبة مشاري حمادة والمخرج المميز علي العلي"، واعداً متابعيه بـ"تعاون جديد في دراما مختلفة جداً".