توقعات الأبراج للاثنين 12 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للاثنين 12 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 12 أغسطس/آب مع جومانة وهبي.

برج الحمل


عاطفيا: عليك البحث عن الأسباب الجوهرية التي أدت إلى استمرار الأزمة الحالية مع الشريك. بعض التضحيات لن تؤثر سلبا في مكانتك في قلب الشريك. قد يحتاج الطرف الآخر إلى بعض التطمينات حيال مستقبل العلاقة. لا تتأخر في تقديم الحلول المنطقية التي قد تعزز مكانتك في علاقتك العاطفية.


مهنيا: لا يمكنك الدخول في مشادات كلامية مع زملائك في العمل. كن حذرا من تجاهل بعض الملاحظات الجوهرية؛ التي قد تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيط عملك. ثابر لتحقيق التقدم الذي تبحث عنه. لا تسمح لأحد بالحد من طموحاتك. بعض القرارات قد تكون مهمة لإعادتك إلى نجاحاتك السابقة.


برج الثور


عاطفيا: عليك التفاعل مع متطلبات الشريك. لا تبخل بمشاعرك تجاهه. عليك البحث عن المزيد من القواسم المشتركة التي قد تعزز مكانة الطرف الآخر. لا تتسرع بالحكم على هفواته. ابحث عن بعض الخطوات التي قد تعيدك إلى نقطة البداية. حافظ على حقوقك المعنوية، ولا تقدم التنازلات.


مهنيا: قد تحتاج وقتا إضافيا لتحقيق الأهداف التي تتمناها. الظروف الحالية لن تساعدك على تحقيق التقدم الذي تتمناه. لا تيأس وبادر لاتخاذ خطوات مدروسة للحد من الخسائر المحتملة. بعض القرارات قد تكون مهمة لإعادة ثقتك بنفسك بعد الإجحاف الذي تعرضت له مؤخرا.


برج الجوزاء


عاطفيا: قد يؤدي سوء التقدير إلى نتائج عكسية مع الشريك. لا تراهن على قدرة الطرف الآخر على التحمل. لا تظهر نقاط ضعفك. بعض المبادئ قد تكون أساسية لإعادة الاستقرار إلى علاقتك العاطفية. كن واقعيا في خياراتك، ولا تسمح للشريك باستغلالك.


مهنيا: حان الوقت لابتكار بعض الأفكار الإبداعية؛ التي قد تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيط عملك. كن واقعيا في خياراتك المهنية كي تتمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات. التمسك بالقواعد التقليدية في العمل لن يؤدي إلى النتائج التي تتمناها.


برج السرطان


عاطفيا: لا تسمح للشريك باستغلال مشاعره تجاهك. عليك السيطرة على تصرفاتك المستفزة. نجاح علاقتك العاطفية مع الشريك لن يكون عبر التخلي عن حقوقك المشروعة. حاول الدفاع عن أفكارك بوضوح. لا تسمح لأحد بأن يملي عليك تصرفاتك. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الخصوصية.

مهنيا: لا تنفرد باتخاذ القرارات. عليك الاستفادة من خبرة زملائك في العمل. حان الوقت للبحث عن كيفية ترك بصمة مميزة في محيط عملك. وضعك المهني قد يفرض عليك الدخول في مشاريع استثمارية جديدة. الصبر قد يكون مفتاح الفرج للتخلص من الظروف الصعبة التي عانيت منها مؤخرا.

برج الأسد


عاطفيا: قد تشعر هذه الفترة أنك تعيش في حرب مفتوحة. لا تهدر وقتك في البحث عن السبل التي قد تعزز مكانتك في قلب الشريك. لا تكثر من تقديم التنازلات. شخصيتك القوية قد تساعدك على فرض خياراتك على الشريك. لا تهتم للتفاصيل الصغيرة، وحاول عيش السعادة التي تستحقها.


مهنيا: عليك الاستفادة من الفرص المتاحة. حان الوقت لإيجاد حلول منطقية من شأنها حسم خياراتك المهنية. احذر المحاولات التي قد يقوم بها البعض للحد من اندفاعك. لا تقلق. الأمور قد تكون لصالحك إذا أحسنت التصرف بعيدا عن القرارات المتسرعة. ثق بقدراتك المهنية وحاول تطويرها تدريجيا.


برج العذراء


عاطفيا: جاذبيتك قد تساعدك على استمالة الشريك مجددا. لا تتأخر في تمتين علاقتك مع الطرف الآخر؛ فبعض الأفكار قد تحتاج إلى اتخاذ خطوات بناءة. حان الوقت لحسم خياراتك العاطفية. شعور عارم بالثقة قد يمنحك القدرة على عرض أفكارك بوضوح. يجب الخروج من حالة الغموض التي تسيطر على علاقتك مع الشريك.


مهنيا: حالة التردد التي تعيشها هذه الفترة لن تجدي نفعا. الثقة التي منحتها لأشخاص مقربين منك لن تكون في مكانها الصحيح. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة. حان الوقت لاعتماد إستراتيجية جديدة من شأنها إعادة أمجاد النجاحات السابقة.


برج الميزان


عاطفيا: حان الوقت لحسم خياراتك العاطفية. ثمة الكثير من الإجراءات التي لا بد من اتخاذها؛ لوضع حد لتجاوزات الشريك. امنح الطرف الآخر فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك. لا تساوم على حقوقك المعنوية. حان الوقت لفرض شروطك المحقة.


مهنيا: قد تشعر هذه الفترة أن الجهود التي قمت بها ذهبت سدى. قد تتلقى الإشادة من قبل أحد الأشخاص النافذين. أنت أمام نقلة نوعية شرط الاستفادة من الظروف الراهنة. حياتك المهنية تستحق مزيدا من الاهتمام بعد حالة اللامبالاة التي عانيتها مؤخرا.


برج العقرب


عاطفيا: مشاكلك مع الشريك قد تزداد تدريجيا إذا لم تجد الحلول المنطقية. تخلص من حالة القلق التي زعزعت حياتك العاطفية؛ ودفعتك لاتخاذ العديد من القرارات المتسرعة. حب الظهور قد يدفعك للتخلي عن مبادئك السابقة. عليك إعادة النظر في الكثير من التطورات التي أثرت سلبا في علاقتك مع الشريك.


مهنيا: امنح العمل الذي تقوم به الاهتمام الذي يستحقه. عليك الاستفادة من الفرص الجديدة التي تلوح في الأفق. تخلص من أفكارك السوداوية وحاول البحث عن كيفية تغيير ظروفك الحالية. عليك التخلص من دائرة المراوحة التي أثرت سلبا في اندفاعك ورغبتك في تحقيق المزيد من الأهداف.


برج القوس


عاطفيا: تخلص من الروتين الذي قد يؤثر سلبا في مشاعرك تجاه الشريك.لا يمكنك غض النظر عن هفوات الطرف الآخر. لا بد من القيام بخطوات قد تعيد مد جسور الثقة المفقودة. التغييرات التي تفكر بالقيام بها هذه الفترة؛ لن تؤدي إلى النتائج المرجوة. حان الوقت لعيش السعادة التي تستحقها.


مهنيا: قد تعيش هذه الفترة جوا من التوتر. عليك إعادة النظر في أولوياتك المهنية واختيار الفرص التي من شأنها تحسين وضعك الاقتصادي. حان الوقت لإيجاد حلول منطقية للعديد من المشاكل التي عانيتها مؤخرا. ضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها بعضهم لتشويه صورتك في مكان عملك.


برج الجدي


عاطفيا: قد تتخذ قرارا مهما قد يغير مجرى حياتك العاطفية. الدخول في علاقة عاطفية جديدة قد يقضي على الضغوط النفسية التي عشتها مؤخرا. عليك إعادة النظر في المعايير السابقة التي أثبتت فشلها. حان الوقت لوضع النقاط على الحروف وكشف العديد من الحقائق التي قد تعيد العلاقة العاطفية إلى وضعها السابق.


مهنيا: خوفك الدائم من المجهول قد يؤثر سلبا في اندفاعك. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات التي اتخذتها مسبقا. عليك وضع حد لسوء التفاهم الذي عانيته مؤخرا. عليك تحديد أولوياتك المهنية؛ ما يساعدك على تحسين وضعك الاقتصادي تدريجيا.


برج الدلو


عاطفيا: لا يمكنك الاستمرار بعلاقتك مع الشريك وفقا لنظرية التسامح غير المنطقية. قد تحتاج العلاقة إلى ثبات ووضوح للتأكد من مشاعر الشريك تجاهك. لا تكثر من تقديم التضحيات وإلا أصبحت الحلقة الأضعف في العلاقة التي ثابرت كثيرا للحصول عليها.


مهنيا: وضعك المهني قد يراوح مكانه هذه الفترة. قد تحتاج إلى تغيير جذري في مقارباتك للواقع الذي تعيشه في محيط عملك. لا بد من إحداث نقلة نوعية على الصعيد المهني. يجب مراعاة مصالحك الخاصة؛ وإلا تعرضت للكثير من المؤامرات من قبل أحد المقربين منك.


برج الحوت


عاطفيا: حالة البرود العاطفي التي تعيشها هذه الأيام قد تؤثر سلبا في استقرار علاقتك مع الشريك. انعدام المشاعر قد يؤدي إلى تدهور حياتك العاطفية. المصارحة باتت جزءا لا يتجزأ من حالة الاستقرار النفسي. حاول الحفاظ على السرية التامة في علاقتك مع الشريك وإلا تعرضت للكثير من المؤامرات.


مهنيا: قد تشعر أنك في مزاج سيئ اليوم. قد يتأزم الوضع الاقتصادي خاصة بعد حالة التبذير التي تعيشها. عليك البحث عن آفاق جديدة لتحسين ظروفك المهنية. لا تحزن؛ فالأمور سرعان ما تعود إلى طبيعتها خاصة بعد الدعم المعنوي الذي يقدمه لك أحد الأشخاص النافذين.

الأبراج برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان برج العذراء برج الأسد