توقعات الأبراج للخميس 1 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للخميس 1 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج ليوم الخميس 1 أغسطس/آب مع عالمة الفلك جومانة وهبي.


برج الحمل


عاطفيا: قد تكتشف أنك أخطأت بالحكم على هفوات الشريك. لا تعلق الكثير من الآمال على القرارات التي سبق واتخذتها لتحسين وضعك العاطفي. عليك البحث عن العلاقة المستقرة. الشك قد يدفعك إلى عيش فترة من الاضطراب النفسي. كن حذرا في القرارات التي تتخذها؛ فقد تدفعك لإعادة تقييم واقع حياتك العاطفية.


مهنيا: محاولاتك المستمرة لتحقيق المزيد من النجاحات في العمل؛ قد تجد وقعها المناسب لدى المسؤولين. قد تحصل على التقدير الذي تستحقه ماليا ومعنويا. ثابر لتحقيق أهدافك. وضعك الاقتصادي إلى تحسن مستمر. قد تعيش مرحلة من الاستقرار المهني.

برج الثور


عاطفيا: قد تشعر بالشوق إلى الماضي. قد تعيش مجددا على أمل العودة إلى علاقة سبق وخسرتها. لا تمل من المحاولة مجددا؛ فقد تكون الفرصة متاحة لاستعادة الأيام السابقة. عليك أن تقدم أفكارا خلاقة غير تقليدية. اندفاعك قد يؤثر إيجابا في علاقتك بالشريك؛ ما يدفعك للشعور برغبة جامحة للقيام بأمور غير تقليدية.

مهنيا: لا تسمح لاندفاعك بأن يؤثر سلبا في صوابية القرارات التي تتخذها. حاول تأمين مصالحك الخاصة من الفرص التي عرضت عليك مؤخرا. لا تهمل مطالبك المحقة. حاول البحث عن حلول منطقية لمشاكلك المهنية. لا تكثر من تقديم التنازلات وإلا أصبحت الحلقة الأضعف في محيط عملك.


برج الجوزاء


عاطفيا: قد تبحث عن الدعم العاطفي الذي كنت تنتظره من الشريك؛ قد تكتشف أنها أخطأت بالحكم على تصرفاته السابقة. عليك التخلص من الضغوط التي فرضتها عليك الظروف الراهنة. حاول الابتعاد قدر الإمكان عن ردود الفعل غير المنطقية. لا تبالغ في محاولاتك المستمرة لإرضاء الطرف الآخر.

مهنيا: حان الوقت لإحداث بعض التغييرات الجذرية في محيطك المهني. قد تحتاج إلى استراتيجية جديدة تخرجك من المشاكل التي عانيتها مسبقا. ما تفكر به راهنا لا يتناسب مع قدراتك المادية والمهنية. حاول البحث عن السبل التي قد تساعدك على فرض وجهة نظرك؛ وتأمين مصالحك الخاصة.

برج السرطان


عاطفيا: قد تشهد حياتك العاطفية بعض التوتر. قد تجري خلف علاقة قد تكون مستحيلة هذه الأيام. مشاعرك لن تصيب هذه المرة؛ ولن تلقى التجاوب المطلوب من الطرف الآخر. عليك أن تعيد حساباتك جيدا؛ كي لا تتسبب بتدهور وضعك النفسي. حان وقت العودة إلى الواقع واختيار الشريك المناسب لحياتك والبيئة التي تعيش فيها.

مهنيا: قد تحصل على مردود مالي غير منتظر، ولكنه لن يكون ثابتا. المساعدة التي تحصل عليها؛ لن تساعدك على التخلص من مشاكلك المادية. عليك تبديد أموالك في مكانها الصحيح. حان الوقت لإحداث نقلة نوعية في مستقبلك المهني. لا تنسق خلف الشائعات؛ وابحث دوما عن الخبر اليقين.


برج الأسد


عاطفيا: قد تخضع لاختبار جديد في علاقتك مع الشريك. لا تتسرع في اتخاذ القرارات المناسبة. لا تغامر بخسارة علاقة تستحق منك مزيدا من الاهتمام. يمكنك تجاوز المؤشرات السلبية من خلال تقديم المزيد من التضحيات. عليك التأني في خياراتك العاطفية.

مهنيا: قد تواجه بعض الصعوبات خلال محاولاتك المستمرة لتحسين وضعك الاقتصادي. عليك الحذر من الأشخاص الذين يضمرون لك الشر. حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات الجريئة. مستقبلك المهني قد يتبدل بين ليلة وضحاها؛ إذا أحسنت اختيار الفرص المناسبة.


برج العذراء


عاطفيا: علاقتك مع الشريك قد تبدو مستقرة هذه الفترة. خياراتك العاطفية قد تكون في مكانها الصحيح. تخلص من ترسبات الماضي؛ وحاول عيش السعادة التي تستحقها. عليك بذل المزيد من الجهود لتحسين علاقتك مع الشريك. لا تغامر كثيرا؛ فالظروف لن تكون لصالحك.


مهنيا: لا تعلق الكثير من الآمال على القرارات التي سبق واتخذتها. عليك التنويع في استثماراتك. لا تتعامل باستخفاف مع بعض المؤشرات السلبية التي تلوح في الأفق. عليك حسم خياراتك المهنية. حان الوقت للاهتمام بمستقبلك المهني وإلا واجهت الكثير من المشاكل المادية.


برج الميزان


عاطفيا: قد تندفع في عواطفك تجاه الشريك. قد تشعر بالحيرة تجاه العديد من القرارات التي من المفترض اتخاذها. لا بد من إيجاد حلول منطقية للعديد من المشاكل التي عانيتها مؤخرا. لا بد من الثبات في شؤون القلب؛ وإلا عانيت الكثير من المشاكل العاطفية.

مهنيا: قد تعيش حالة من الاستقرار المهني هذه الأيام. وضعك الاقتصادي قد يراوح مكانه؛ خاصة بعد حياة التبذير التي اعتمدتها هذه الفترة. عليك التأقلم مع المرحلة الجديدة التي تشهدها حياتك المهنية. لا تسمح لأحد بالتأثير في قراراتك السابقة.

برج العقرب


عاطفيا: حاول التأقلم مع طباع الشريك. عليك التخلص من حالة الضياع التي تعيشها هذه الأيام. لا تحمل نفسك مسؤولية انهيار علاقتك مع الشريك. عليك البحث عن السبل التي قد تساعدك على تحسين وضعك العاطفي. حان الوقت لترميم علاقتك مع الشريك والانتقال بها إلى مرحلة جديدة.


مهنيا: محاولاتك المستمرة لتحسين وضعك المادي لن تكون في مكانها الصحيح. لا بد من البحث عن خيارات جديدة. لا تفقد الأمل. حياتك المهنية قد تتبدل تدريجيا خاصة إذا نجحت في الاستفادة من الفرص المتاحة. ثق بقدراتك المهنية. مستقبلك المهني قد يتحسن بين ليلة وضحاها.

برج القوس


عاطفيا: لا تتماد في إطلاق الأحكام المسبقة على الشريك. ضع الأولوية لتأمين مصالحك الخاصة من العلاقة. لا تحرم الطرف الآخر حق التعبير عن وجهة نظره. التعامل مع الأحداث المستجدة في علاقتك مع الشريك قد يحتاج إلى مزيد من الهدوء. احذر من الدخول في مشادات كلامية قد تؤثر سلبا في مرحلة تطور حياتك العاطفية.


مهنيا: انشغالك الدائم عن القيام بواجباتك المهنية؛ قد يفرض عليك التأقلم مع القرارات الجديدة في محيط عملك. عليك تأمين أولوياتك المهنية في محيط عملك. حان الوقت للتخلص من حالة الفوضى التي تؤثر سلبا في اندفاعك. لا تتراجع عن إطلاق مبادرة جديدة، حتى لو لم تجد الصدى المطلوب.

برج الجدي


عاطفيا: علاقة جديدة قد تلوح في الأفق. قد تبني الكثير من الآمال على تصرفات الشريك. عليك الاستفادة من محاولات الشريك المستمرة لإرضائك. قد تعيش هذه الفترة السعادة التي كنت قد افتقدتها منذ زمن. حاول تأمين مصالحك الخاصة من هذه العلاقة؛ خاصة بعد الظلم الذي عانيت منه في العلاقة السابقة.


مهنيا: تصرفاتك المستفزة قد تؤثر سلبا في علاقتك مع زملائك في العمل. ضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها البعض للتأثير سلبا في مستقبلك المهني. الحيطة والحذر باتا من الأمور الضرورية لاستمرار عطائك المهني. وضعك الاقتصادي قد يتحسن تدريجيا؛ في حال اعتمدت استراتيجية جديدة للحد من الهدر المالي.

برج الدلو


عاطفيا: قد تعيش حالة من التشتت الفكري. عليك أن تمنح نفسك الوقت الكافي لبلورة علاقتك مع الشريك. هذه المرحلة قد تكون مصيرية في حياتك العاطفية. لا تحرق المراحل وراهن على الوقت. حاول الاستفادة من النصائح التي قد تساعدك على اتخاذ القرارات المهمة في حياتك العاطفية.


مهنيا: قد تتلقى الإشادة من قبل أحد المسؤولين. لا تسمح لأحد بالاستيلاء على حقوقك المعنوية والمادية. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. لا تتسرع في اتخاذ بعض القرارات التي قد تؤثر سلبا في اندفاعك. حان الوقت لفرض وجهة نظرك المحقة في محيط عملك.


برج الحوت


عاطفيا: لا تراهن على الوقت، فلن يكون لصالحك هذه المرة. حاول إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة. لا ترفض دعوة الشريك المستمرة للحوار. لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية تجاهه. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام خاصة بعد حالة اللامبالاة التي عانيتها مؤخرا.


مهنيا: المؤشرات قد تبدو مشجعة للبدء بمشروع استثماري جديد. عليك أن تكون واقعيا في القرارات التي تتخذها. بعض الإجراءات قد تكون مفيدة لتغيير وجهة نظرك تجاه العديد من التطورات المستجدة. لا تحمل الآخرين مسؤولية الأخطاء التي قد تقوم بها. وضعك الاقتصادي إلى تحسن.

الأبراج برج الجوزاء برج الميزان برج العذراء برج الثور برج الدلو برج الجدي