توقعات الأبراج للثلاثاء 13 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للثلاثاء 13 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 13 أغسطس/آب مع جومانة وهبي.

برج الحمل


عاطفيا: قد تمتاز علاقتك مع الشريك بالكثير من الود والاحترام. تطور العلاقة رهن بتصرفاتك في الأيام المقبلة. حان الوقت لاتخاذ القرارات التي قد تعيد وهج المشاعر السابقة. عليك التخلص من الضغوط التي فرضها عليك الشريك في بداية العلاقة. التضحيات التي قد تقدمها إرضاء للشريك؛ لن تكون في مكانها الصحيح.


مهنيا: لا يمكنك الاستمرار في العيش على أمجاد الماضي. عليك أن تكون واقعيا والتخلي عن "الأنا" في تعاملك مع زملائك. لا تنفرد باتخاذ القرارات في محيط عملك. حاول البحث عن سبل تحقيق أهدافك المهنية. عليك أن تكون هادئا في مقاربة العديد من المواضيع الشائكة.

برج الثور


عاطفيا: قد تمتاز بالقدرة على التأقلم مع الأزمات العاطفية المتتالية. لا تتسرع بالحكم على تصرفات الشريك؛ قد يكون محقا في الكثير من القرارات التي اتخذها مؤخرا. حاول الاستفادة من محاولات الطرف الآخر المستمرة للحفاظ على استقرار علاقتكما. حاول إيجاد حلول منطقية للكثير من المشاكل التي عانيتها مؤخرا.


مهنيا: الظروف غير ملائمة للدخول في مشاريع استثمارية جديدة. لا تعقد المزيد من الصفقات ذات المخاطر العالية. عليك أن تكون مستعدا هذه الفترة للقرارات التي قد تتخذ في محيط عملك. لا تتسرع باختيار الفرص الكفيلة بتحسين وضعك المادي؛ فالحظ لن يكون حليفك.


برج الجوزاء


عاطفيا: لست ملزما على تقديم الكثير من التنازلات العاطفية. لا تحمل نفسك مسؤولية اهتزاز العلاقة مع الشريك. لن تستقيم الأمور مع الطرف الآخر؛ إلا في حال تأمين متطلباتك المحقة. يجب ألا تكون الحلقة الأضعف في العلاقة التي ثابرت كثيرا للحصول عليها.


مهنيا: قد تتسرع بطلب الحصول على المكافأة المادية التي تستحقها. قد تتخلص تدريجيا من الأفكار السوداوية التي أثرت سلبا في قدرتك على تحقيق المزيد من النجاحات. عليك أن تعي كيفية الاستفادة من الظروف المستجدة. حاول البحث عن مصالحك الخاصة.

برج السرطان


عاطفيا: الاستقرار العاطفي قد يكون غائبا من حياتك هذه الفترة. قد تمتاز بقدرة هائلة على استمالة الشخص الذي يلفت انتباهك. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة. حاول التمسك بالإنسان الذي استطاع احتواء مشاعرك. لا تسمح لمشاكلك العائلية بالتأثير في حياتك الخاصة.


مهنيا: قد تتلقى بعض العروض المهنية التي قد تغير مجرى حياتك. تمسك بالإنجازات التي حققتها مؤخرا. بعض التنازلات قد تكون ضرورية لإعادة ثقتك بنفسك. حاول تطوير قدراتك المهنية. ضع حدا لمحاولات البعض المستمرة للتدخل في شؤونك الخاصة.


برج الأسد


عاطفيا: ثابر لاستمالة الشريك مجددا. لا تنجرف خلف التقديرات الخاطئة. عليك التمسك بالطرف الآخر وإيجاد قواسم مشتركة بينكما. تذكر دوما أن اهتزاز الثقة أمر قد يفسد حياتك العاطفية. لا تتردد بتقديم بعض التضحيات التي قد تعيد الاستقرار إلى علاقتك مع الطرف الآخر.


مهنيا: لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي قطعها أحد الأشخاص النافذين. قد تدخل في مرحلة من الاكتئاب النفسي؛ إن لم تتخذ القرارات التي قد تعيدك إلى النجاحات السابقة. لا تستسلم لليأس. الوقت قد يكون لصالحك هذه الفترة. عليك الحد من الخسائر المادية التي عانيتها مؤخرا.


برج العذراء


عاطفيا: قد تتذرع هذه الفترة ببعض الحجج الواهية التي قد تؤثر سلبا في علاقتك مع الشريك. عليك أن تكون حريصا على التواصل مع الآخرين؛ والتخلص تدريجيا من العراقيل التي وضعت في طريقك. حان الوقت لاتخاذ بعض الإجراءات المهمة التي قد تعيدك إلى نقطة البداية.


مهنيا: استمع إلى النصائح التي قد يقدمها لك البعض. حان الوقت للحصول على الدعم المعنوي الذي تستحقه في محيط عملك. لا تتسرع في القرارات التي تتخذها؛ وانتظر الفرصة الملائمة للتعبير عن وجهة نظرك بحرية. عليك التفكير مليا في مصالحك الخاصة؛ قبل اتخاذ القرارات المهمة.


برج الميزان


عاطفيا: حرصك على عدم الدخول في علاقة عاطفية جديدة قد يعرضك للكثير من الضغوط النفسية. حان الوقت للتفكير في مصالحك الخاصة. بعض الظروف قد تكون ملائمة للاستفادة من الفرص المتاحة. لا تخسر الأوقات الثمينة بمواقف غير منطقية. السعادة الحقيقية قد تطرق بابك مجددا.


مهنيا: اعتمد سياسة النأي بالنفس. التركيز دائما على ما يقوم به الآخرون في العمل لن يفضي إلى النتائج المرجوة. عليك التخلص تدريجيا من الضغوط التي فرضت عليك في محيط عملك. قد تمتلك كل المواصفات التي قد تؤهلك لتحقيق النجاح الذي تستحقه.


برج العقرب


عاطفيا: قد تشتعل مجددا شرارة الحب في قلبك. قد تشعر أنك نجحت بالحصول على الأمور التي تستحقها من علاقتك الحالية. يجب أن تكون ردود فعلك طبيعية وبعيدة عن التصنع. قد تستفيد من طاقة الشريك الإيجابية. بعض التطورات التي قد تطرأ على علاقتك العاطفية قد تكون لصالحك.


مهنيا: قلبك الطيب قد يعرضك للكثير من المشاكل. إخلاصك في العمل لا يبدو كافيا للحفاظ على مكانتك الوظيفية. كن حذرا؛ فقد تتعرض لمحاولات حثيثة للإساءة إلى مكانتك في محيط عملك. قد تمتلك الحكمة في التعامل مع الظروف المستجدة.


برج القوس


عاطفيا: قد تتخلص تدريجيا من سيطرة الشريك. حاول التركيز على الأمور الإيجابية في العلاقة. حنكتك قد تساعدك على استعادة ثقة الطرف الآخر مجددا. ثق بقدرتك على جذب الطرف الآخر؛ ودفعه لاتخاذ قرار الارتباط. حياتك العاطفية قد تستحق مزيدا من الاهتمام.


مهنيا: قد تشعر أنك اقتربت من تحقيق أهدافك. قدرتك على الفصل بين حياتك الشخصية والمهنية قد تكون خطوة أكثر من ممتازة. نجاحك في إيجاد التوازن المطلوب؛ قد يكون الحل الأنسب لمشاكلك المادية. لا تغرق في الأحزان؛ فالصعوبات التي عانيتها مؤخرا قد تنتهي إلى غير رجعة.


برج الجدي


عاطفيا: قد تميل إلى تجاوز الهفوات التي قام بها الشريك مؤخرا. قد تشعر أن الظروف قد باتت ملائمة للتخلص من البرود العاطفي. قد تشعر أن ما تقوم به خلال هذه الفترة قد يكون الحل الأنسب لإعادة حياتك العاطفية إلى وضعها السابق. قد تحصل قريبا على ما تتمناه من علاقتك مع الشريك.


مهنيا: لا تتسرع باتخاذ القرارات المهمة. الهدوء قد يكون عنوان المرحلة المقبلة. عليك اعتماد إستراتيجية جديدة للحد من الهدر المادي الذي عانيته مؤخرا. حاول الحفاظ على استقرارك المهني. حافظ على السرية التامة في الأعمال التي تقوم بها.


برج الدلو


عاطفيا: قد تنجح باستمالة الشريك مجددا؛ خاصة بعد التضحيات التي قمت بها مؤخرا. حان الوقت لاتخاذ القرارات التي قد تغير مجرى حياتك. إنقاذ العلاقة من الانهيار بات أمرا ملحا؛ حاول عدم خسارة الفرص المتاحة. لا يمكنك تجاوز التطورات التي قد تطرأ على حياتك العاطفية.


مهنيا: قد تعتمد على قدراتك الذاتية لإنجاز المهمة الموكلة إليك. قد تشعر أنك تعيش في جو مشحون بالضغوط النفسية. لا تحمل نفسك مسؤولية الأخطاء التي قمت بها مؤخرا. أنت على موعد مع التغييرات الجذرية التي قد تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيط عملك.


برج الحوت


عاطفيا: قد تتخلص تدريجيا من الضغوط النفسية التي عانيتها مؤخرا. قد تجد الاستقرار الذي كنت تبحث عنه. خياراتك العاطفية قد تكون في مكانها الصحيح. كن حذرا؛ فبعض التفاصيل الصغيرة قد تسبب حالة من الإرباك النفسي. حافظ على مكانتك في قلب الشريك.


مهنيا: قد تتجاوز تدريجيا الصعوبات التي عانيتها مؤخرا بأقل خسائر ممكنة. احذر تخطي حدود صلاحياتك. لا تحمل نفسك مسؤولية الأخطاء التي قد تحدث في محيط عملك. كن متصالحا مع نفسك؛ وحاول الحفاظ على هدوئك ورغبتك بتحقيق الأفضل.

الأبراج برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج العذراء