توقعات الأبراج للأربعاء 21 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للأربعاء 21 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 21 أغسطس/آب مع عالمة الفلك جومانة وهبي.


برج الحمل


عاطفيا: قد تعاني من البرود العاطفي خلال هذه الفترة. بانتظارك الكثير من الفرص التي يجب الاستفادة منها لتحقيق أهدافك العاطفية. علاقتك مع الشريك قد تشهد المزيد من التوتر. لا تكن متسرعا في قراراتك العاطفية. امنح الشريك فرصة لإثبات أهميتك في حياته. ضع حدا للمحاولات المستمرة لزعزعة واقع العلاقة.


مهنيا: لا يمكنك حسم خياراتك المهنية. قد تحتاج إلى مراجعة واقع علاقتك بزملائك في العمل. الشفافية في التعامل مع القرارات المتخذة قد تجعلك محط اهتمام. حان الوقت لأخذ فترة استراحة والتخلص من القيود التي فرضتها ظروف عملك السابقة. لا تحمل نفسك مسؤولية الهفوات التي قد تحصل في محيط عملك.

برج الثور

عاطفيا: العودة عن الخطأ لن تكون انتقاصا من شخصيتك. إصلاح علاقتك مع الطرف الآخر قد تكون من خلال بناء الثقة المتبادلة مع الشريك. التفكير بمشاريع ترفيهية من خارج الروتين اليومي قد يساعدك على كسر العديد من الحواجز. استعد للنقلة النوعية التي قد تطرأ في حياتك العاطفية.


مهنيا: قد تتخذ قرارا مهما بإحداث نقلة نوعية في حياتك المهنية. عليك التخلي عن أفكارك المعلبة البعيدة عن الواقع الذي تعيشه. لا تتردد بحسم خياراتك المهنية. لا تراهن على الوقت. حاول القيام بالأعمال التي تسند إليك على أكمل وجه. أعد النظر في حساباتك السابقة.

برج الجوزاء


عاطفيا: احذر المحاولات المستمرة لتعكير صفو علاقتك مع الشريك. عليك إعادة تنظيم أولوياتك العاطفية والتفاهم على الحد الأدنى من القواسم المشتركة. لا تراهن على الوقت. خياراتك قد تكون خاطئة خلال هذه الفترة.إعادة النظر في علاقتك مع الشريك؛قد تساهم بإعادة وهج المشاعر بينكما.


مهنيا: قد تتلقى الدعم المعنوي والمادي الذي كنت تنتظره منذ مدة. قد تحقق التقدم الذي كنت تبحث عنه منذ مدة. قد تضطر لاعتماد إستراتيجية جديدة قد تساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات المتلاحقة. كن حذرا من حساباتك الخاطئة. عليك القيام بتغيير جذري لبعض عاداتك الخاطئة.


برج السرطان


عاطفيا: قد تنجح بتجاوز بعض العراقيل البسيطة التي قد تزعزع استقرار العلاقة. سوء التفاهم الذي عانيت منه مؤخرا في علاقتك مع الشريك؛ قد يجد طريقه إلى الحل. معالجتك للتطورات المستجدة قد تكون محط اهتمام. امنح الشريك فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك.


مهنيا: قد تحصل على نتائج إيجابية غير متوقعة في العمل. قد تتجه إلى تحقيق تقدم لافت. قد تنجح بتخطي سوء التفاهم الذي قد يطرأ في محيط عملك. حاول تطوير قدراتك المهنية. حنكتك في التعامل مع الظروف المستجدة قد تدفعك لاتخاذ العديد من القرارات المهمة. حافظ على السرية التامة في الأعمال التي تقوم بها.


برج الأسد


عاطفيا: إصرار الشريك على إحداث نقلة نوعية في العلاقة قد يزيد حدة التوتر. قد يحتاج الطرف الآخر إلى أجوبة واضحة حول العديد من التساؤلات التي قد تضر مصالحك الخاصة. حالة الترقب التي تعيشها هذه الفترة؛ قد يؤثر سلبا في قدرتك على تحقيق أهدافك.


مهنيا: لا تتردد بطلب المساعدة من زملائك في العمل. حان الوقت لحسم خياراتك المهنية. لقاءات مفاجئة مع أحد الأشخاص النافذين قد تساهم في تغيير أولوياتك. لا بد من تحقيق مصالحك الخاصة. تخلص من التردد الذي قد يؤثر سلبا في القرارات التي قد تتخذها.


برج العذراء


عاطفيا: التفاصيل كلها قد تبدو مهمة لتصحيح علاقتك مع الشريك. قد تبادر لاتخاذ العديد من القرارات التي قد تساعدك على نقل العلاقة لمرحلة جديدة. لا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونك الخاصة. قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق التقدم المنشود.


مهنيا: عليك أن تكون واقعيا في القرارات التي قد تتخذها في الأيام المقبلة. حياتك المهنية قد تستحق مزيدا من الاهتمام؛ خاصة بعد خيبات الأمل الكثيرة التي عانيت منها. وضعك الاقتصادي قد يتحسن تدريجيا؛ خاصة أنك تخلصت من الضغوط المادية التي فرضتها عليك ظروف الحياة.


برج الميزان


عاطفيا: المؤشرات قد تكون إيجابية للدخول في مغامرة عاطفية جديدة. قد تقوم بالكثير من الجهود لإنجاح حياتك العاطفية؛ خاصة بعد المشاكل التي عانيت منها سابقا. لا تسمح للشريك باستغلال مشاعرك تجاهه. التوازن مهم هذه الفترة لاتخاذ قرار الارتباط؛ وعيش السعادة التي تستحقها.


مهنيا: لا تحمل نفسك مسؤولية الأخطاء التي حدثت في محيط عملك. لا تكثر من تقديم التنازلات وإلا أصبحت الحلقة الأضعف بين زملائك في العمل. لا تتردد بطلب المساعدة من أهل الاختصاص. قد تنجح بتجاوز الكثير من العراقيل التي وضعت في طريقك.


برج العقرب

عاطفيا: قد تنجح بإحداث بعض التغييرات المهمة في حياتك العاطفية. قد تكتشف قواسم مشتركة قد تساعدك على تطوير علاقتك مع الطرف الآخر. قد تواجه بعض التحديات المهمة في حياتك العاطفية. يمكنك التخلص تدريجيا من المشاكل التي عانيت منها مؤخرا في علاقتك مع الشريك.


مهنيا: لا تتسرع في القرارات التي تتخذها. قد تشعر بخيبة أمل كبيرة؛ خاصة بعد فشل المفاوضات التي بدأتها منذ فترة. عليك متابعة أدق التفاصيل الخاصة بعملك الجديد. الإغراءات المالية لن تكون لصالحك هذه الفترة. لا تحرق المراحل. انتظر الفرصة المناسبة لتحقيق بعض من أهدافك المهنية.


برج القوس


عاطفيا: علاقتك مع الشريك قد تمر بالكثير من المراحل الحرجة هذه الفترة. قد تمنحك الحياة فرصة جدية لتجاوز تجارب الماضي. عليك أن تكون منطقيا في القرارات التي تتخذها. بعض التفاصيل قد تكون مهمة لتلبية متطلبات الشريك المحقة. كن واقعيا في خياراتك العاطفية.


مهنيا: عليك أن تكون حازما في خياراتك المهنية. قد تمتلك القدرة على استعادة النجاحات السابقة. لا تبالغ في ردود فعلك. بعض القرارات المتسرعة قد تقضي على النجاحات التي حققتها سابقا. حان الوقت لإحداث بعض التغييرات الجذرية. عليك التخلص تدريجيا من الضغوط التي فرضتها الظروف الحالية؛ والانطلاق مجددا نحو تحقيق أهدافك.


برج الجدي


عاطفيا: لقاء مفاجئ مع شريكك السابق؛ قد يعيد بعضا من المشاعر المفقودة. لا تهدر وقتك في التحليلات غير المنطقية. تخلى عن الأنانية التي أثرت سلبا في تطور علاقتك مع الشريك. خياراتك العاطفية قد تكون صائبة هذه الفترة. استمع لصوت قلبك، فقد تنجح بعيش السعادة التي تبحث عنها.


مهنيا: قد تنجح في حل بعض مشاكلك المادية. بعض الأعمال المؤقتة قد تساعدك على تحسين مدخولك المالي. تخلص من أفكارك السلبية؛ فقد تحتاج إلى استعادة المبادرة والانطلاق مجددا نحو تحقيق أهدافك المهنية.إصرارك على المضي قدما قد يشكل حافزا أساسيا لتحقيق أهدافك.


برج الدلو


عاطفيا: قدرتك على التعامل مع التطورات المستجدة في العلاقة؛ قد تمنحك فرصة مميزة للتعبير عن آرائك بحرية. تخلص من تصرفاتك المستفزة التي قد تؤدي إلى تدهور العلاقة. لا يمكنك وضع الشريك في مقارنات غير مجدية. عدم تفهمك لمتطلبات الطرف الآخر قد يؤدي إلى توتر في العلاقة.


مهنيا: قد تنجح في تمرير بعض من أفكارك المميزة. ثق بقدراتك المهنية؛ فأنت قادر على تحقيق النجاح الذي تتمناه. عليك إحداث بعض التغييرات الجذرية؛ التي قد تحدث تقدما ملحوظا في محيط عملك. رهانك على الوقت قد يكون في مكانه الصحيح هذه المرة.

برج الحوت


عاطفيا: قد تعمل جاهدا على تقديم الأفضل في علاقتك مع الشريك.من المفضل ترك مساحة خاصة؛ قد تساعدك على استعادة الطاقة الإيجابية التي كنت تتمتع بها. مشاعر الغيرة قد تخرج عن السيطرة؛ إذا لم تمنح الشريك فرصة للتعبير عن آرائه ومعتقداته.


مهنيا: قد تتمتع بقدرات مهنية عالية المستوى؛ لكنك لن تجد في الوقت الحالي الفرصة المناسبة. قد تحتاج إلى إحداث تغيير جذري في العمل الذي ناضلت كثيرا للحصول عليه. لا تتسرع باتخاذ القرارات المهمة وإلا دفعت ثمن تصرفاتك غير المدروسة.

الأبراج