توقعات الأبراج للأربعاء 7 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للأربعاء 7 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 7 أغسطس/آب مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل


عاطفيا: التواضع قد يلعب دورا كبيرا بتصحيح مكانتك في قلب الشريك. جاذبيتك قد تساعدك على استمالة الشريك مجددا. تخلص من غرورك الذي فرض عليك تقديم الكثير من التنازلات. عليك التخلص من وجهة نظرك الخاطئة تجاه العديد من الأمور المستجدة. عليك التعبير عن وجهة نظرك بحرية.


مهنيا: بادر لإصلاح التدهور المادي الذي عانيته مؤخرا. الرهان على الوقت قد يكون لصالحك. لا تكن أسير الأفكار المتداولة؛ وإلا واجهت الكثير من المشاكل. رهانك على المستقبل قد يساعدك على فرض وجهة نظرك المحقة. حاول الاستفادة من التطورات المستجدة لتحسين مكانتك في محيط عملك.


برج الثور


عاطفيا: عليك البحث مجددا عن نصفك الآخر. لا تقارن علاقتك الحالية مع تجارب العلاقات السابقة. ذكريات الماضي لن تساعك على اتخاذ القرارات المناسبة. المآسي قد ترافق تصرفاتك الحالية؛ إن لم تحسن اختيار الظروف الملائمة. وضعك العاطفي قد يعود تدريجيا لسابق عهدك.


مهنيا: قد تحتاج إلى المزيد من الوقت لإنجاح المهمة التي وضعت على عاتقك. الخوف من الفشل قد يضعك في العديد من المواقف المحرجة. التمرد على واقعك المرير قد يدفعك لاعتماد إستراتيجية جديدة. حاول تأمين مصالحك الخاصة من هذه العلاقة التي ثابرت للحصول عليها.

برج الجوزاء


عاطفيا: حان الوقت للتخلص من حالة الملل التي أثرت سلباً في تطور حياتك العاطفية. عليك تقديم الدعم الكامل للشريك الذي قدم الكثير من التضحيات لأجلك. التنازلات المتبادلة قد تساعدك على تخطي الأزمات التي قد تطرأ على علاقتك مع الشريك. لا تزال الفرصة سانحة لاستمالة الطرف الآخر مجددا.


مهنيا: قد تحمل لك الساعات المقبلة الكثير من المفاجآت. لا تسمح للإرهاق بأن يؤثر سلبا في إنتاجيتك. عليك اعتماد إستراتيجية جديدة قد تعيد لك أمجاد النجاحات السابقة. الفرصة متاحة هذه الفترة لتنفيذ المخططات التي وضعتها لمستقبلك المهني.


برج السرطان


عاطفيا: استمع إلى صوت العقل. عليك المحافظة على علاقتك مع الشريك؛ خاصة إذا كنت تتخوف من انهيار الحياة العاطفية التي أسست لها. إذا كنت تسعى إلى الاستقرار الدائم في العلاقة؛ لا يمكنك لوم الطرف الآخر على تصرفاتك غير المسؤولة. تبادل الاتهامات قد يؤدي إلى تفاقم الأزمة.


مهنيا: عليك ترتيب أولوياتك المهنية. بات من المفيد البدء بمهام جديدة؛ قد تكون منهكة وغير مجدية. لا تبالغ بتوقعاتك. بعض الظروف قد تكون غير ملائمة، ولا تتناسب مع تطلعاتك المهنية. تخلص من أفكارك السوداوية؛ وإلا كنت عرضة للدخول في مرحلة اكتئاب كبيرة.


برج الأسد


عاطفيا: حان الوقت لتقدير الجهود التي يقوم بها الشريك لأجلك. عليك إعادة النظر في مصير علاقتك مع الشريك. لا بد من التفاهم على الحد الأدنى من القواسم المشتركة بينكما. لا تتخط طلبات الطرف الآخر. إصرارك على فرض شروطك على الشريك لن يجدي نفعا.


مهنيا: عليك الاستفادة من تجاربك السابقة. حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات المهمة التي قد تعيدك إلى نقطة البداية. لا تستسلم للأفكار السلبية. ابذل جهدا إضافيا لتحقيق التقدم الذي تتمناه. لا تفقد الأمل؛ فبعض الخطوات قد تكون جذرية. لا تتسرع باستنتاجاتك التي قد تؤثر سلبا في اندفاعك.


برج العذراء


عاطفيا: الشك قد يؤثر سلبا في استقرار حياتك العاطفية. لا تحمل الطرف الآخر مسؤولية الهفوات التي قمت بها مؤخرا. الاعتذار لن يكون انتقاصا من قدراتك العاطفية. التقليل من شأن الشريك قد يشعرك بخيبة أمل كبيرة. قد تصل حياتك العاطفية إلى خواتمها السعيدة.

مهنيا: عليك أن تكون واقعيا في خياراتك المهنية. لا تعلق الكثير من الآمال على تصرفات زملائك في العمل. بعض المؤشرات قد تكون سلبية وغير ملائمة لظروفك الراهنة. لا يمكنك غض النظر عن بعض المحاولات التي قد يقوم بها البعض للإساءة لإنجازاتك المهنية.


برج الميزان

عاطفيا: مصداقيتك قد تلعب دورا كبيرا لتحديد مسؤولياتك المهنية. امنح الشريك التقدير الذي يستحقه. عليك مشاركة الطرف الآخر بأفكاره المستجدة. سوء إدارتك للظروف الراهنة؛ قد يضعك في موقف محرج أمام الشريك. عليك البحث عن قواسم مشتركة مع الطرف الآخر.

مهنيا: اعتمد على حدسك المهني. الجرأة باتت ضرورية للتعبير عن آرائك بحرية. قد تستفيد من الفرص المتاحة لتحسين وضعك الاقتصادي. لا تسمح لاختلاف وجهات النظر من مضاعفة حدة الضغوط النفسية. تخلص من أفكارك السوداوية. حاول الانطلاق مجددا لتأمين مصالحك الخاصة.


برج العقرب


عاطفيا: حافظ على العلاقة الطيبة التي تربط بينك وبين الشريك. حاول التعمق ببعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بعلاقتكما. قد تكتشف بعض القطب المخفية في علاقتك مع الطرف الآخر. ضع حدا للمحاولات المستمرة التي قد يقوم بها البعض للتأثير في مشاعرك تجاه الشريك.


مهنيا: لا تسمح لأحد باستغلال قلبك الطيب؛ وسلب إنجازاتك المهنية. معاناتك اليومية قد تلازمك خلال الفترة الحالية. حان الوقت للقيام بانتفاضة جديدة على الواقع المرير الذي تعيشه. تخلص من الروتين الذي أثر سلبا في اندفاعك ورغبتك في ترك بصمة مميزة في محيط عملك.


برج القوس


عاطفيا: التغيير بات مطلبا أساسيا لإثبات قدراتك المهنية. لا تنفرد باتخاذ القرارات المصيرية.امنح الشريك فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك. مراعاة مشاعر الطرف الآخر قد تبدو مهمة خلال الفترة المقبلة. لا يمكنك تجاوز المشاكل الحالية من دون وضع إستراتيجية جديدة.


مهنيا: عليك التخلص من الضغوط التي فرضتها عليك الظروف الراهنة. إصرارك على موقفك لن يهدد وضعك الوظيفي. لا تتسرع بتقديم التنازلات غير المنطقية. لا تساوم على حقوقك المعنوية والمادية. لا تقاوم رغبتك الدفينة بتحقيق أهدافك المستقبلية.

برج الجدي


عاطفيا: علاقتك مع الشريك قد تحتاج إلى المزيد من الاهتمام. الاستقرار بات حاجة ملحة هذه الفترة. عليك التفكير مليا؛ قبل اتخاذ القرارات التي قد تحدد مصير حياتك العاطفية. لا تتسرع في القرارات التي تتخذها. عليك التخلص من مزاجيتك التي أثرت سلبا في مشاعرك تجاه الشريك.


مهنيا: قد تجد أن الوقت بات ملائما للقيام بمهامك على أكمل وجه. إدمان العمل بات متعبا؛ ويتطلب منك مزيدا من الاهتمام. حان الوقت لمواكبة التطور في محيط عملك. ثق بقدراتك المهنية. حاول إيجاد حلول منطقية لسوء التفاهم مع زملائك في العمل.

برج الدلو

عاطفيا: المصارحة باتت جزءا لا يتجزأ من نجاح علاقتك مع الشريك. قد يعاني الطرف الآخر من تصرفاتك الاستفزازية. لا يمكنك الاستمرار في حالة اللامبالاة التي تعيشها هذه الفترة. قد تشعر أنك بأمس الحاجة للتخلص من مشاكلك. عليك إعادة ترتيب شؤون حياتك العاطفية.


مهنيا: قد تشعر أن ضغوط الحياة قد فرضت عليك اتخاذ العديد من القرارات المهمة. التأني في خياراتك المهنية قد تكون الحل الأنسب لمشاكلك. تخلص من حالة القلق التي تسيطر على تصرفاتك. الحل قد يكون بين يديك. عليك أن تكون مستعدا للمرحلة المقبلة.

برج الحوت


عاطفيا: لا تستسلم لمشاعر الحب؛ فثمة أمور لا بد من مراعاتها في علاقتك مع الشريك. لا يمكنك التغاضي عن بعض الأمور المهمة؛ والتي من شأنها زعزعة استقرار العلاقة. حان الوقت لاتخاذ القرار الأنسب الذي قد يعيد حياتك العاطفية إلى وضعها الطبيعي. احذر ردة فعلك المبالغ فيها.


مهنيا: قد تتحسن ظروفك المهنية بين ليلة وضحاها. قد تجد التفهم المطلوب من قبل المسؤولين في محيط عملك. قد تحصل على الدعم المادي والمعنوي الذي كنت تنتظره منذ مدة. عليك أن تكون واقعيا في خياراتك المهنية. خوفك من المستقبل قد يدفعك إلى اتخاذ العديد من القرارات المتسرعة.

الأبراج برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان