توقعات الأبراج للأربعاء 31 يوليو مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للأربعاء 31 يوليو مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 31 يوليو/تموز مع عالمة الفلك جومانة وهبي.



برج الحمل


عاطفيا: لم تعد تحتمل البعد عن الشريك. هذا الأمر منطقي؛ لكن الظروف قد تفرض عليك بعض الإجراءات الصعبة. لا تغرق كثيرا في الأحزان؛ لأن الأمر قد ينعكس سلبا على علاقتك مع الشريك. لا تتردد باتخاذ خطوة جديدة قد تغير مجرى حياتك. حياتك العاطفية إلى تحسن مستمر.


مهنيا: قد تعاني خيبة أمل كبيرة بعد فشل القرارات التي اتخذتها. لا تهتم لثرثرات زملائك في العمل. عليك بذل المزيد من الجهود لإحراز التقدم المهني الذي تتمناه. عليك الاهتمام بشؤونك المادي؛ وإلا فإنك ستعاني مشاكل قد تؤثر سلباً في وضعك النفسي. خياراتك قد تكون منطقية هذه الفترة.


برج الثور


عاطفيا: قد تبالغ هذه الفترة في ردة فعلك. حاول التخلص من تصرفاتك الاستفزازية؛ وحاول إيجاد حلول منطقية للخلافات التي قد تعانيها. لا تتعامل مع الأحداث بطريقة قد تسيء إلى واقع العلاقة. قارب الأمور بهدوء وعقلانية، وقد تجد حلولا للعديد من المشاكل العالقة.


مهنيا: قد تتلقى بعض المؤشرات الإيجابية التي قد تساعدك على اتخاذ القرار الانتقال إلى مرحلة جديدة من حياتك المهنية. ضع حدًّا للمحاولات التي قد يقوم بها البعض للتأثير في اندفاعك. عليك إيجاد توازن بين وضعك المادي وحالة التبذير التي تعيشها هذه الفترة.

برج الجوزاء


عاطفيا: قد تحتاج إلى المزيد من الوقت لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها. استعادة الشغف بات ممكنا خلال هذه الفترة. عليك الاستفادة من الظروف الراهنة. لا تعلق على نتائج التجارب السابقة. ثق بقدرتك على جذب الشريك؛ وحاول فرض وجهة نظرك على الشريك.


مهنيا: الضغوط المهنية قد تزداد وتيرتها هذه الأيام. عليك تحمل مسؤولية هفواتك في العمل. قد تتعامل بمهنية عالية مع بعض المؤشرات المقلقة. قد تنجح في تجاوز العراقيل التي وضعت في طريقك. أنت أمام فرصة استثنائية قد تساعدك على تحسن وضعك المهني.


برج السرطان


عاطفيا: جاذبيتك قد تساعدك على الفوز بقلب الشريك. لا تحاول استغلال مشاعره تجاهك؛ فقد تكون الخاسر الأكبر. لا تقع في سوء التقدير؛ وإلا فقد أسهمت بتدهور علاقتك مع الشريك. السعادة بانتظارك شرط اتخاذ القرارات التي قد تساعدك بتغيير مجرى حياتك.


مهنيا: قد تتجه إلى إنهاء شراكة قديمة. قرارك قد يكون في مكانه هذه المرة؛ لأنك قد تتعرض للاستغلال. قد تتحسن الظروف فجأة. لا تسمح لأحد بالتأثير في قراراتك. رهانك على الوقت قد يكون في مكانه هذه المرة. الاهتمام بحياتك المهنية قد يساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات.


برج الأسد


عاطفيا: قد تمنحك الظروف فرصة استثنائية لإحياء حب قديم خسرته نتيجة سوء التقدير. لا تتردد بالاستفادة من المعطيات الإيجابية لتصحيح أخطاء الماضي. قد تتلقى التجاوب المطلوب من الطرف الآخر؛ إذا أحسنت التصرف هذه المرة.


مهنيا: قد تحدث نقلة نوعية غير تقليدية على الصعيد المهني. لا يمكنك تحقيق التقدم دون اتخاذ خطوة جريئة. المغامرة مهنيا باتت أكثر من ضرورية. لا تظهر ليونة في التعامل مع الأشخاص المقربين منك؛ فقد تتجاوز كل حدود المنطق واللياقة في التعامل.


برج العذراء


عاطفيا: قد تعيش فترة من الهدوء العاطفي. استقرار العلاقة قد يشعرك بالراحة. الشفافية في علاقتك مع الشريك قد تساعدك على الوصول إلى مرحلة جديدة. قد تحتاج إلى اهتمام الشريك؛ خاصة أنك عانيت إهماله في الفترة الأخيرة. ثق بقدرتك على جذب الطرف الآخر وإقناعه بضرورة اتخاذ قرار الارتباط.


مهنيا: بإمكانك إصلاح الضرر المهني الذي عانيته مؤخرا. عليك أن تكون حاسما في قراراتك. قد تحصل على فرصة جدية لتحسين وضعك المادي. وضع إستراتيجية جديدة للارتقاء بوضعك المهني قد يساعدك على الخروج من الأزمة الراهنة. قد تنجح في فرض حضورك في محيط عملك.


برج الميزان


عاطفيا: لا تتسرع بالحكم على هفوات الشريك. العلاقة العاطفية التي تعيشها هذه الفترة ليست مجرد نزوة عابرة. مشكلتك الأساسية سوء تقدير المواقف المستجدة. فرصة جديدة قد تلوح في الأفق لاستعادة ثقة الطرف الآخر. لا تتأخر باتخاذ خطوة جديدة قد تكون مفصلية في حياتك العاطفية.


مهنيا: أنت أمام فرصة جدية لاستعادة التألق المهني. لا تنشغل هذه الفترة في تقاذف المسؤوليات مع الآخرين. تصرف بمهنية وقد تحصل على مردود مادي جيد. وضعك الاقتصادي قد يتحسن. لا تتردد باتخاذ القرارات الحاسمة التي قد تغير واقعك المهني.

برج العقرب


عاطفيا: قد تشعر بالحنين إلى حب قديم التقيته صدفة. لا تراهن على عودة عقارب الساعة إلى الوراء. الظروف غير ملائمة لإعادة إحياء ذكريات الماضي. لا تحمل الطرف الآخر مسؤولية الخلافات التي وقعت سابقا. ما حصل قد يكون سوء تقدير منك. كن حكيما في قراراتك.


مهنيا: بعض المؤشرات الإيجابية قد تساعدك على استعادة الأمل في تعويض بعض الخسائر المادية. الوقت غير ملائم للدخول في بدايات جديدة. عليك أن تكون حكيما في تصرفاتك. لا تتسرع في اتخاذ القرارات التي قد تعيدك إلى نقطة الصفر، وتقضي على النجاحات التي تحققها.


برج القوس


عاطفيا: قد تستسلم لرغبات الشريك؛ وتتخذ قرارا بإنهاء العلاقة. لا تتردد في أخذ المبادرة؛ فقد يكون قرارك حكيما هذه المرة. لا تتسرع في اتخاذ قرار الدخول في علاقة جديدة. عليك البحث عن الأولويات في حياتك الخاصة. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام. كن واقعيا في القرارات التي تتخذها هذه الفترة.


مهنيا: قد تستعيد نشاطك المهني تدريجيا. وضعك الاقتصادي إلى تحسن. قد تتمتع بقدرات مهنية عالية قد تساعدك على إحراز التقدم الذي تتمناه. العزلة والابتعاد عن الآخرين قد يكون مضرا، ويجعلك تعاني نفسيا. لا بد من إجراء توازن بين حياتك المهنية والعائلية. حان الوقت لأخذ استراحة محارب؛ ما يساعدك على استعادة نشاطك المهني.

برج الجدي


عاطفيا: قد تنجح في استعادة ثقة الشريك. لديك كل المؤهلات التي قد تساعدك على تحقيق تقدم في العلاقة. حسن تفهمك للطرف الآخر قد يجعلك قادرا على احتواء الكثير من المواقف الحرجة. بعض الأمور العالقة قد تحتاج إلى المزيد من الوقت كي تجد طريقها إلى الحل.


مهنيا: قد تبحث عن الدعم المعنوي والمادي؛ الذي يساعدك على البدء بمشروع استثماري جديد. عليك البحث عن الظروف التي قد تساعدك على تخطي المشاكل التي قد تعانيها خلال هذه الفترة. لا تراهن على الوقت؛ عليك القيام بمهامك على أكمل وجه. قد تنجح بتخطي الكثير من العراقيل التي وضعت بطريقك.


برج الدلو


عاطفيا: لا تتغاضى عن بعض المؤشرات السلبية التي تطغى على علاقتك بالشريك لا تتعمد إهمال متطلبات الطرف الآخر. عليك تحمل مسؤولية الهفوات التي قمت بها مؤخرا. أسلوب الثواب والعقاب سيئ للغاية، ولن يؤدي إلا لتدهور العلاقة العاطفية.


مهنيا: قد تستمد الطاقة الإيجابية من أحد زملائك في العمل؛ إثر النجاح الذي تحققه في محيط عملك. قد تحصل على منحة مالية قد تساعدك على الخروج من الضائقة الاقتصادية التي تمر بها خلال هذه الفترة. قد تستعد للبدء بمقاربة جديدة في التعامل مع مسألة عالقة تهمك كثيرا، وترتبط بأحد الأشخاص المقربين.


برج الحوت


عاطفيا: قد تشعر بالممل العاطفي؛ لكنك لن تجد الفرصة المناسبة للخروج من رتابة العلاقة. لا تحمل نفسك مسؤولية فشل حياتك العاطفية. عليك البحث عن محاولات التغيير قبل اتخاذ القرارات المصيرية. حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات الضرورية لإنقاذ العلاقة.

مهنيا: الأيام المقبلة تعدك بالكثير من المفاجآت السارة. لا تتسرع بالدخول في استثمارات جديدة قبل القيام بدراسة وافية.
لا تتعامل مع المواقف المستجدة بعصبية؛ بل ابحث عن الأسباب قبل إطلاق أحكامك. لا تتردد بطلب المساعدة من أهل الاختصاص؛ فأنت بأمس الحاجة إلى الدعم المعنوي.

الأبراج برج الحمل برج الثور برج السرطان برج الجوزاء برج الأسد برج الجدي