توقعات الأبراج للجمعة 2 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للجمعة 2 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 2 أغسطس/آب مع جومانة وهبي.



برج الحمل


عاطفيا: لا تتسرع بخوض المغامرات العاطفية غير المضمونة. قد تشعر أنك وجدت الشخص الملائم. امنح نفسك فرصة عيش السعادة التي تستحقها. عليك إيجاد حلول منطقيّة للخلافات التي عانيتها سابقا. حاول الاهتمام بشؤونك العاطفية؛ فهذا الأمر قد يحسن وضعك النفسي.


مهنيا: قد تشعر أنك بحاجة ماسة إلى اتخاذ قرار مصيري. لا تتسرع في خياراتك. الظروف الراهنة ليست ملائمة للانتقال إلى مكان عمل جديد. لا تغامر بخسارة إنجازاتك السابقة. بعض التفاصيل قد تكون ضرورية لإعادتك إلى الطريق الصحيح. تأنى في الأعمال التي تقوم بها؛ فقد تكون نتائجها لصالحك.

برج الثور


عاطفيا: لا تتعامل بحذر مع الشريك الذي يطالبك بحسم خياراتك العاطفية. لا بد من إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام. لا تعلق الكثير من الآمال على الظروف الراهنة. حاول إيجاد بيئة سليمة قد تساعدك على تحسين ظروفك العاطفية.


مهنيا: قد تكون الظروف الراهنة مهيأة للانتقال إلى مرحلة جديدة من حياتك المهنية. الضرر الذي أصابك نتيجة التقلبات في المزاج قد يجد طريقه إلى الحل. تعلم من أخطاء الماضي. حاول وضع إستراتيجية جديدة لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


برج الجوزاء


عاطفيا: قد تحتاج إلى مقاربة الظروف الراهنة من منظار مختلف. التحفظ في إطلاق العنان لمشاعرك قد يؤدي إلى تدهور العلاقة. تخلص من الحيرة التي قد يسيطر على تصرفاتك. كثرة التفكير قد يؤدي إلى تدهور حياتك العاطفية. امنح نفسك الفرصة المناسبة لإعادة النظر في علاقتك مع الشريك.



مهنيا: ثقتك بالآخرين لن تكون لصالحك هذه الفترة. احذر في التعامل مع الوضع المهني المستجد. حان الوقت للاستفادة من الفرص المتاحة. حاول تأمين مصالحك الخاصة. عليك اتخاذ خطوات مهمة قد تساعدك على تحسين وضعك المهني. حاول إقناع الآخرين بوجهة نظرك المحقة.

برج السرطان


عاطفيا: الضغوط التي تفرضها على الشريك قد تؤثر سلباً في استقرار علاقتكما. لا تنفرد باتخاذ القرارات. عليك تقبل الرأي الآخر. الانتقاد قد يساعدك على تحسين واقع حياتك العاطفية. تفاءل بالخير تجده. عليك التخلص من حالة التوتر التي تسيطر على حياتك العائلية.

مهنيا: قد يساعدك زملاؤك في العمل على التخلص من تدهور وضعك الاقتصادي. عليك تعزيز فكرة التعاون لتحقيق أهدافك. مزاجك السيئ قد يدفعك لاتخاذ العديد من القرارات المتسرعة. عليك إعادة النظر في واقعك المهني. لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي قد تتلقاها من قبل أحد الأشخاص النافذين.


برج الأسد


عاطفيا: تخلص من تصرفاتك المستفزة؛ فهذا الأمر قد يوتر علاقتك مع الشريك. عليك أن تكون متفهما لظروف الطرف الآخر. قد تحتاج إلى مقاربة الأمور بطريقة منطقية. كن حذرا من المحاولات المستمرة للتأثير في استقرار حياتك العاطفية. ظروفك العاطفية قد تتحسن تدريجيا.


مهنيا: قد تنجح بالحصول على دعم زملائك في العمل. تخلص من أفكارك السوداوية. حاول البحث عن الظروف الملائمة التي تؤمن استقرارك المهني. حان الوقت لأخذ قسط من الراحة؛ قبل العودة إلى مزاولة نشاطك المهني. لا تتسرع باتخاذ القرارات المهمة. خياراتك هذه المرة لن تكون في مكانها الصحيح.


برج العذراء


عاطفيا: قد تنجح باستعادة ثقة الشريك. أخطاء الماضي قد تؤثر سلبا في استقرار علاقتكما. الوقت كفيل بإعادة حياتك العاطفية إلى وضعها الطبيعي. امنح الشريك فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك. عليك إعادة النظر في واقع علاقتك مع الشريك؛ واتخاذ قرار يؤمن مصالحك الخاصة.

مهنيا: عليك اعتماد إستراتيجية جديدة للتعويض عن خسائرك المادية. قد تحتاج إلى حيلة ذكية للتفاوض على شروط جديدة. حافظ على السرية التامة في أعمالك. الحوار البناء قد يكون الحل الأنسب لتحسين ظروفك المهنية. وضعك الاقتصادي قد يتحسن تدريجيا.

برج الميزان


عاطفيا: عليك الاستفادة من الفرص المتاحة؛ لنقل علاقتك العاطفية إلى مرحلة جديدة. جاذبيتك قد تساعدك على استمالة الشريك مجددا. قد تنجح بتذليل العقبات التي قد تواجه علاقتك مع الشريك. كن واقعيا في خياراتك؛ ولا تسمح للطرف الآخر باستغلال مشاعرك.


مهنيا: قد تخوض غمار مشروع جديد. لا تعلق الكثير من الآمال على النتائج. عليك وضع إستراتيجية جديدة لمساعدتك على تخطي ظروفك الاقتصادية السيئة. ثابر لتحقيق أهدافك. رهانك على الوقت قد يكون في مكانه هذه المرة.


برج العقرب


عاطفيا: لا تمنح البعض فرصة التأثير سلبا في علاقتك مع الشريك. عليك حل الخلافات المستجدة. حان الوقت للتخلص من الشك الذي سيطر على تصرفاتك. الانفتاح على الرأي الآخر؛ قد يكون الحل الأنسب لإعادة علاقتك مع الشريك إلى سابق عهدها.


مهنيا: قد تشعر بحاجة ماسة لإحداث تغييرات جذرية في محيط عملك. الظروف الحالية قد تكون ملائمة للحصول على الاستقرار المهني. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة. وضعك العاطفي إلى تحسن. رهانك على تصرفات الشريك قد يكون في مكانه الصحيح.


برج القوس


عاطفيا: عليك التخلص من حالة المراوحة التي قد تمر بها علاقتك مع الشريك. قد تعيش حالة من التناقض؛ ما يزعزع حياتك العاطفية. كن صادقا بمشاعرك. قد يعاني الشريك من تصرفاتك المستفزة. لا تستسلم للظروف الراهنة؛ وحاول إيجاد حلول منطقية للحفاظ على استقرار علاقتك مع الشريك.

مهنيا: حان الوقت للدخول في مشروع استثماري جديد. كن واقعيا في خياراتك المهنية. الوقت ملائم لفرض شروطك في محيط عملك. قد تتخلص تدريجيا من العراقيل التي وضعت في طريقك. حنكتك قد تساعدك على التأقلم مع المستجدات التي قد تطرأ على علاقتك مع زملائك مع العمل.

برج الجدي


عاطفيا: عليك التخلص من حالة اللامبالاة التي أثرت سلبا بتطور حياتك العاطفية. قد تختار الابتعاد عن الأجواء الصاخبة؛ وتعرض ما يشبه الهدنة لإعادة النظر بواقع علاقتك مع الشريك. لا تكثر من تقديم التنازلات؛ وإلا أصبحت الحلقة الأضعف في علاقتك مع الطرف الآخر.

مهنيا: عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة. قد تنجح بإقناع زملائك في العمل بوجهة نظرك المحقة تجاه العديد من المواضيع المهمة. قد تتخلص تدريجيا من الصعوبات التي أثرت سلبا في اندفاعك ورغبتك بترك بصمة مميزة في محيط عملك.


برج الدلو


عاطفيا: الظروف ملائمة للتقرب من الشريك؛ خاصة بعد المشاكل التي عانيت منها مؤخرا. استمع إلى حدسك هذه المرة؛ ولا تسمح لأحد بتعكير صفو علاقتكما. عليك الاستفادة من الفرص المتاحة لتغيير واقع حياتك العاطفية. لا تسمح للشريك باستغلال قلبك الطيب.

مهنيا: قد تتلقى دعما كبيرا من قبل أحد الأشخاص النافذين. عليك الاستفادة من الفرصة المتاحة لتطوير وضعك المهني. التأقلم مع الأوضاع الراهنة بات من الركائز الأساسية لنجاح مخططاتك المهنية. حافظ على هدوئك؛ فالمرحلة المقبلة قد تحتاج مزيدا من الصبر.

برج الحوت


عاطفيا: قد تعمل جاهدا على تطوير حياتك العاطفية. حان الوقت لبذل المزيد من الجهود لإقناع الشريك بوجهة نظرك تجاه العديد من المواضيع المهمة. عليك احترام وجهة نظر الشريك والتوقف عن حالة اللامبالاة؛ إذا أردت المحافظة على استقرار حياتك العاطفية.


مهنيا
لا بد من اتخاذ إجراءات عاجلة لإنقاذ وضعك المهني. بعض الأفكار المطروحة قد تبدو جيدة: فلا تتأخر بتبنيها. قد تنجح بنسج علاقات متينة مع بعض الأشخاص الجدد في حياتك المهنية. عليك التخلص من تصرفاتك المستفزة التي سببت لك الكثير من المشاكل في محيط عملك.

الأبراج برج الحوت برج القوس برج الدلو برج الميزان برج الثور