توقعات الأبراج للخميس 8 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للخميس 8 أغسطس مع جومانة وهبي احلى عرب

توقعات الأبراج للخميس 8 أغسطس مع جومانة وهبي

برج الحمل


عاطفيا: لا تسمح للشريك بفرض شروطه في العلاقة. عليك تحمل مسؤولياتك تجاه الطرف الآخر. لا تكثر من تقديم التنازلات خاصة في المواضيع غير القابلة للمساومة. لا تسمح للشريك باستغلال نقاط ضعفك. شخصيتك القوية قد تساعدك على الاستفادة من الفرص المتاحة.


مهنيا: قد تبدو الأمور مستقرة في محيط عملك. لا تتسرع في اتخاذ القرارات التي تتعلق بمصير حياتك المهنية. بعض التسويات قد تبدو ضرورية لتحقيق أهدافك. لا تستسلم لمشاعر اليأس التي سيطرت على تصرفاتك في الآونة الأخيرة. ثق بقدرتك على تحقيق الكثير من الإنجازات المهنية.


برج الثور


عاطفيا: الأجواء العاطفية تبدو مستقرة هذه الفترة. لا تتردد في نقل العلاقة إلى مستوى أرقى. حان الوقت لاتخاذ القرارات المصيرية بعيدا عن محاولات البعض المستمرة للإساءة لعلاقتك مع الشريك. لا تسمح لأحد بالتدخل في حياتك الشخصية. وضعك العاطفي قد يتحسن تدريجيا؛ خاصة بعد أن أدركت أهمية الشريك في حياتك.


مهنيا: تخلص من الشك الذي يقيد علاقتك مع زملائك في العمل. قد تكتشف أن حساباتك الخاطئة كانت السبب الأساس لتدهور وضعك الاقتصادي. عليك اتخاذ العديد من القرارات الحاسمة البعيدة عن المراوغة. لا تعلق الكثير من الآمال على الإجراءات الجديدة التي تتخذ في محيط عملك.


برج الجوزاء


عاطفيا: قد تعيش هذه الفترة الكثير من اللحظات الرومانسية. قد تشعر للمرة الأولى بأنك اخترت الشخص المناسب في حياتك. الرهان على تطور العلاقة قد يكون في مكانه الصحيح. حاول الحفاظ على خصوصية العلاقة؛ خاصة بعد المشاكل التي عانيتها مع الشريك.

مهنيا: ثمة الكثير من المعايير التي يمكن اعتمادها لقبول العروض المهنية. عليك إبعاد مشاعرك عن الإطار المهني. قد تكتشف فجأة زيف علاقات الصداقة التي تعيشها. خياراتك المهنية لن تكون في مكانها الصحيح هذه الفترة. لا تسمح لأحد باستغلال قلبك الطيب.


برج السرطان


عاطفيا: لا تتسرع في الدخول في علاقة عاطفية جديدة. قد تقدم على اتخاذ قرارات قد تندم عليها مستقبلا. عليك بناء حياتك العاطفية على أسس متينة. ضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها البعض للتأثير سلبا في استقرار علاقتك مع الشريك. المصارحة قد تكون جزءا أساسيا من نجاح حياتك العاطفية.


مهنيا: قد تتلقى الإشادة من أحد الأشخاص النافذين في محيط عملك. حياتك المهنية قد تتغير بين ليلة وضحاها إذا أحسنت اختيار الفرصة الملائمة. الأمور قد تكون لصالحك هذه المرة. لا تتسرع في اتخاذ القرارات. ثق بقدراتك المهنية وامض نحو تحقيق أهدافك.

برج الأسد

عاطفيا: علاقتك مع الشريك قد تصل إلى نهايتها إن لم تعد النظر في تصرفاتك الأخيرة. لا يمكنك التعامل مع حياتك العاطفية بمنطق الربح والخسارة. الفرصة متاحة أمامك لتصحيح واقع العلاقة. لا تنفرد باتخاذ القرارات. امنح الشريك فرصة للتعبير عن أفكاره بحرية.


مهنيا: قد تمتاز بقدرة مميزة على التحكم بأمورك المهنية. قد تستحق خلال هذه الفترة الحصول على امتيازات جديدة توازي قدراتك. رهانك على الوقت قد يكون في مكانه المناسب. لا يمكنك اعتماد سياسة النأي بالنفس إذا كان الموضوع سيؤثر سلبا في طبيعة علاقتك مع زملائك في العمل.


برج العذراء


عاطفيا: عليك أن تكون حاسما في خياراتك العاطفية. اتخاذ قرار بإنهاء العلاقة قد يكون الحل الأمثل لكلا الطرفين. كن حذرا في بناء حساباتك الجديدة على معطيات خاطئة. ثق بقدرتك على جذب الشريك المناسب؛ خاصة أنك تستطيع القيام بالمستحيل لإرضائه.


مهنيا: لا تتسرع في اتخاذ القرارات المهمة التي قد تؤثر سلبا في وضعك المهني. تذكر دوما أن "المحسوبيات" مضرة جدا، ولن تؤدي إلا إلى المزيد من الخسائر المادية. لا تستسلم للمحاولات التي قد يقوم بها البعض لمنعك من تحقيق أهدافك. ثق بقدراتك المهنية وانتظر الفرص الملائمة.


برج الميزان


عاطفيا: حياتك العاطفية قد تكون محفوفة بالمشاكل. رهانك على تفهم الشريك لن يكون في مكانه الصحيح هذه المرة. عليك إعادة النظر في تصرفاتك تجاه الطرف الآخر. حان الوقت للقيام بمراجعة جدية لكيفية تعاملك مع الطرف الآخر. لا تراهن على الوقت؛ فلن يكون لصالحك.


مهنيا: قد تبدو الأمور المهنية جيدة، ولن تعاكسك خلال هذه الفترة. قد تحصل على مستحقاتك المالية والمعنوية التي خسرتها منذ فترة. لا تسمح للظروف الراهنة من التأثير سلبا في اندفاعك. لا يمكنك تجاهل رأي زملائك في العمل. قد تخطئ هذه الفترة في القرارات التي تتخذها.

برج العقرب


عاطفيا: تحمل مسؤولية الهفوات التي قمت بها. حاول الحد من الضغوط التي تفرضها على الشريك. حان الوقت للبحث عن القواسم المشتركة التي تستطيع من خلالها تعزيز استقرار العلاقة. تخلص من الروتين الذي بات يثقل كاهل الطرفين. عليك مراعاة مشاعر الطرف الآخر.


مهنيا: عليك إيجاد حلول منطقية للهدر المالي الذي عانيته مؤخرا. ثق بقدراتك المهنية. فلا أحد يستطيع التأثير سلبا في القرارات التي تتخذها. لقاء مثمر مع أحد الأشخاص النافذين. استمع للنصائح التي قد يقدمها لك البعض واختر ما يتناسب مع تطلعاتك المهنية.

برج القوس


عاطفيا: قد تتعافى سريعا من الأزمة العاطفية التي عانيتها مؤخرا. تخلص من تصرفاتك المستفزة. حان الوقت لاعتماد إستراتيجية جديدة والتوقف عن الضغوط التي تفرضها على الشريك. عليك أن تكون متماسكا لمواجهة التطورات التي قد تطرأ على علاقتك العاطفية.


مهنيا: لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود المهنية التي قدمها لك البعض. ثقتك العمياء وضعتك في الكثير من المواقف المحرجة. عليك التنويع في مصدر معلوماتك. حان الوقت لاختيار الأشخاص الأكْفاء الذين يستطيعون مساعدتك على الخروج من مشاكلك المادية.

برج الجدي


عاطفيا: جاذبيتك قد تساعدك على اتخاذ العديد من الخطوات المهمة. صفاتك الطيبة قد تسمح لك بتخطي الكثير من العراقيل التي وضعت في طريق العلاقة. عليك تأمين متطلبات الشريك المحقة. حافظ على هدوئك وحاول إيجاد الطرق الكفيلة بإعادة حياتك العاطفية إلى وضعها السابق.

مهنيا: قد تدخل في مغامرة مهنية جديدة. لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي قطعها لك أحد الأشخاص المقربين. عليك الانتباه إلى بعض التفاصيل المهمة التي تحمل في طياتها الكثير من التفسيرات. عليك دراسة العروض التي يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين.


برج الدلو


عاطفيا: قد تشعر أنك تقف عاجزا أمام احتياجات الشريك. تخلص من تأنيب الضمير؛ خاصة أنك قدمت الكثير من التنازلات لصالح الطرف الآخر. حاول إعادة تقييم العلاقة مجددا. عليك مصارحة الشريك بمخاوفك التي أثرت سلباً في استقرار العلاقة؛ ودفعتك لاتخاذ العديد من القرارات المتسرعة.


مهنيا: قد تتعافى تدريجيا من الأزمات المالية التي عانيتها مؤخرا. عليك ترتيب أولوياتك المهنية؛ والبحث عن سبل تأمين مصالحك الخاصة. حافظ على السرية التامة في الأعمال التي قمت بها. ثابر لتأمين استقرارك المهني والنجاحات المتتالية التي حققتها مؤخرا.


برج الحوت


عاطفيا: عليك تفهم متطلبات الشريك المحقة. حياتك العاطفية قد تتطور تدريجيا نحو الأفضل. امنح الطرف الآخر فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام؛ خاصة بعد المشاكل التي عانيتها مؤخرا. ثق بقدرتك على احتواء الشريك.


مهنيا: لا تعتمد كثيرا على الآخرين لتحسين ظروفك المهنية. لا تسمح لأحد بالتأثير في القرارات التي تتخذها. وضعك الاقتصادي قد يشهد بعض التدهور. لا تقلق. ثابر لتحقيق أهدافك؛ خاصة أن هناك العديد من الفرص التي قد تغير مجرى حياتك.

الأبراج برج الحمل برج الثور برج العذراء برج السرطان برج الجوزاء برج الأسد