حورية فرغلي توثق لقاءها بجمهورها وتعلق: "أجمل احلى عرب

حورية فرغلي توثق لقاءها بجمهورها وتعلق: "أجمل احلى عرب

وثقت الفنانة المصرية حورية فرغلي أجواء لقائها بجمهورها في أحد الأماكن العامة، معربة عن سعادتها الكبيرة بذلك.

وشاركت حورية، عبر حسابها الرسمي في "انستغرام"، فيديو يوثق تجمهر الناس حولها لالتقاط الصور، وظهرت فيه وهي سعيدة بذلك، وتلتقط الصور مع النساء والأطفال وتتحدث معهم بكل حب. وأكدت في تعليق أرفقته بالفيديو أن محبة جمهورها هي كل ما تملك في الحياة، معلقة: "حب الناس أجمل حاجة في حياتي".

علاقتها بجمهورها

وكانت حورية فرغلي قد تحدثت في وقت سابق عن علاقتها بجمهورها، مؤكدة أن حبهم هو نعمة من الله وتشعر بالامتنان الكبير اتجاهها. وقالت إن حبهم الكبير لها وتجمهرهم حولها في كل مرة تكون فيها خارج المنزل يشعرها بحب الله لها، معقبة: "اللي حبه ربه حبب الناس فيه.. وحب الناس حاجة جميلة".

وأكدت أن غيابها الطويل عن الساحة الفنية لم يؤثر على حب الناس لها، إذ إنهم لم ينسوها وما زالوا يتجمهرون حولها في كل مرة تلقاهم، ويذكرونها بأعمالها وأدوارها. وبينت أن الفن لم يقدم لها شيئا سوى محبة الناس، موضحة أن سبب ذلك هو صدقها في تقديم أدوارها، والبحث عن التنوع والتجديد حتى تكون مؤثرة فيهم.

عودتها الفنية

وكانت حورية فرغلي قد أعلنت عودتها للساحة الفنية قبل مدة قصيرة، بعد تعرضها للكثير من الأزمات الصحية، وكان آخرها استئصال الرحم.

وبينت حورية، في فيديو شاركته عبر منصة "انستغرام"، أنها تعتزم بدء تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "ديجافو" وتجسد فيه أصعب أدوار حياتها. وقالت في الفيديو إن يوم توقيعها عقد الفيلم هو أسعد أيام حياتها، إذ إنها لم تشعر بهذه السعادة منذ فترة طويلة.

كما أعلنت حورية تواجدها ضمن بازار السوق الشرقي في مصر، ومشاركتها فيه دعماً للشعب الفلسطيني، إذ إن ريع البازار وأرباحه سيتم التبرع بها للمتضررين من الحرب في غزة.

آخر أعمالها

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال حورية فرغلي السينمائية فيلم "استدعاء ولي عمرو"، الذي عرض عام 2019، ولعبت بطولته إلى جانب كل من: صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، ومحمد عز. أما آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل "أيام" الذي جرى عرضه عام 2021، وهو بطولة أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان.