حورية فرغلي تعود للفن بعد غياب 4 سنوات احلى عرب

حورية فرغلي تعود للفن بعد غياب 4 سنوات احلى عرب

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي، اليوم الأحد، عودتها للفن بعد غياب 4 سنوات، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" كتبت معه للجمهور "وحشتوني موت" .

وظهرت حورية في الفيديو بأناقة لافتة وهي تستعد لدور في عمل فني مقبل، إذ يتصل المخرج كما ظهر اسمه على شاشة هاتف الفنانة لترد بجملة "جاهزة".

وتوقع الجمهور أن يكون العمل هو ذاته الفيلم الجديد التي أعلن عنه المخرج خالد الحجر قبل شهر، والذي يحمل اسم "جميلة والغضب".

وظهرت حورية بالفيديو بتغيير ملموس في وجهها، إذ عانت الفنانة من كسر في الأنف أجرت على إثره عمليات كثيرة في مصر ودول أجنبية وابتعدت عن الشاشة بسب تلك الظروف.

وتعد عودة حورية للفن خبرًا سارًا للجمهور الذي كان ينتظر عودتها بعد فترة غياب. وعلق بعضهم على أناقتها وجمالها، وآخر قال: "وحشتينا ووحشتي الشاشات"، وكتب حساب آخر: "الحمدالله على السلامة ومبسوط انك رجعتي".

وكانت الفنانة قد أعلنت قبلها بساعات على ذات الحساب، أن حساباتها على مواقع السوشيال ميديا كانت مسروقة، وأنها لم تنشر أي أخبار أو صور خلال الفترة الماضية على أيٍ من حساباتها.

وقالت حورية خلال بث فيديو على صفحتها" إنها استطاعت أن تُعيد كل حساباتها المسروقة بعد تعاقدها مع إحدى الشركات لإدارة تلك الحسابات، وأكدت أن أي شيء سيُنشر على صفحاتها ستتولّى هي نشره".