كيف بدت نانسي عجرم بالستايل الجديد في مصر؟ احلى عرب

كيف بدت نانسي عجرم بالستايل الجديد في مصر؟ احلى عرب

لفتت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بالستايل الذي أطلت به أخيراً بحفلة زفاف في مصر، وبدت أنيقة بثوب ذي قصة متجددة تواكب الموضة، فمن أين اختارت ثوبها؟

إطلالة نانسي عجرم الجديدة في مصر

فينوكا

ارتدت نانسي ثوباً جميلاً حمل توقيع المصممين اللبنانيين جورج قزي، وأسعد أسطا، وكان اللوك عبارة عن فستان طويل مزيّن بـ"فينوكا" ناعمة، مع حمالات صدر رفيعة.

وفي هذا السياق، تقول خبيرة المظهر سارة كيروز في حديث لـ"فوشيا" إن "نانسي عجرم تحيي العديد من الحفلات والسهرات، لذلك نرفع شعار التنوّع دائماً".

وتضيف "في آخر إطلالاتها، ارتدت نانسي ثوباً مميزاً بقصته الجديدة، من الثياب الجاهزة لمجموعة خريف شتاء AZZI & OSTA. الثوب مزيّن بربطات الـ"فينوكا" الصغيرة التي تغزو التراند حالياً. يتبع الستايل خطوط الموضة الرائجة، وكان لونه مميزاً يجمع بين البيج المائل إلى الزيتي. تزيّن أقمشة الكريب أعلى الفستان، بينما أقمشة التول في الأسفل".

وتابعت سارة حديثها "قصّة الثوب بدت أنيقة على نانسي، واللون يليق ببشرتها البيضاء".

خريف شتاء 2025

وتتعاون نانسي عجرم باستمرار مع AZZI & OSTA، والثوب الذي أطلت به أخيراً كان من مجموعة الثياب الجاهزة لخريف وشتاء 2025، وأخيراً وستكون المجموعة موجودة في الأسواق في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram Fashion (@nancyajramfashion)

وتنوّع النجمة اللبنانية بإطلالاتها، وتختار لمسة من المصممين اللبنانيين، حيث تعاونت أخيراً مع المصمم اللبناني جان لويس ساباجي.

أغنية نانسي عجرم "من نظرة"

وكانت نانسي طرحت أخيراً فيديو كليب أغنية "من نظرة" وأطلت فيه بـ 9 لوكات متنوعة من براندات عالمية أبرزها من Johanna Ortiz و Carolina Herrera و Galvan.

نانسي عجرم صيحات الموضة أزياء النجمات نجمات لبنان مصر