كيف احتفى سعد لمجرد بعيد ميلاد والده؟ احلى عرب

كيف احتفى سعد لمجرد بعيد ميلاد والده؟ احلى عرب

"مرشدي ومصدر إلهامي"، بهذه الكلمات احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بعيد ميلاد والده الفنان البشير عبدو ال66، مؤكدا أنه قدّم له من الحب والحكمة ما يكفي لحمايته وصيانته من شوائب الحياة.

ونشر لمجرد عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" صورة تجمعه بوالده، وأرفقها بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق للأخير، متمنيا أن تبقى اللحظات السعيدة تجمعهما طوال السنوات القادمة، وأن ترافقه الصحة والسعادة بشكل دائم.

وكتب لمجرد: عيد ميلاد سعيد للرجل الذي كان ولا يزال مرشدي ودعمي ومصدر إلهامي، يا أبي، حبك وحكمتك صاغتني بطرق لا يمكن التعبير عنها بالكلمات، ها هو عام آخر من الفرح والضحك ولحظات لا تنسى معا بإذن الله تعالى.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين لفت انتباههم شدة الملامح المتشابهة بين الثنائي، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة للفنان البشير عبدو، ولم ينسوا أن يبدوا إعجابهم بالعلاقة التي تجمع الثنائي.

حيث جاء ضمن التعليقات: الله يحفظكم ويخليكم نسخة عن بعض، حبايبنا الغاليين ربنا يجعل أيامكم حلوة مثل قلوبكم، عيد ميلاد سعيد ما في أحلى من قوة العلاقة بين الأب وابنو انتبه عليه خاصة أنك بتبشبهوا كتير.

ويتمتع الفنان سعد لمجرد بعلاقة وطيدة مع والديه البشير عبدو ونزهة الركراكي، حيث ينشر صورا رفقتهما بشكل دائم، ويحرص على الاحتفال بجميع المناسبات السعيدة التي تخصهما، وأيضا يوجه لهما بعض الرسائل المليئة بكلمات الحب.

سعد لمجرد يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة مع يسرى محنوش

"محتال الحب"

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان سعد لمجرد مؤخرا أغنية "محتال الحب" التي حصدت نجاحاً كبيراً من قبل الجمهور، وهي من كلمات رامي شلهوب، وتوزيع وألحان جمال ياسين، وإخراج كريم بنيس،

وتقول كلمات الأغنية الرومانسية: "محتال الحب بيبيّن سهل بنظرة، ولمّا منحب، ما منقشع شي بالمرة، بياخدنا من كل شي حوالينا، من الوقت بيسرقنا، بيمشّينا مطرح ما بدّه، وما بيسأل شو بدنا".