كيف أنسق السروال الأبيض في الصيف؟ احلى عرب

كيف أنسق السروال الأبيض في الصيف؟ احلى عرب

قد تشعر بعض النساء بالتردّد لاختيار السروال الأبيض، على اعتبار أن تلك القطعة قد تكون عرضة للبقع بشكل سريع ويصعب تنظيفها، وقد تكون ذات أقمشة شفافة، وتشعر المرأة بالارتباك.

البنطال الأبيض في فصل الصيف

لكن عليك أن تعرفي أن السروال الأبيض خيار رائع في الصيف، بل هو من أجمل القطع الصيفية.

لوك غير رسمي

ارتدي الجينز الأبيض الواسع في الصيف، ونسقي معه بلوزة ملونة أو قميصاً شفافاً. هذا الستايل غير الرسمي يعطيك طلة جذابة. ابتعدي عن الجينز الأبيض الضيق؛ لأن موضته قد انتهت، وركزي على السروال الواسع والفضفاض؛ لأنه ترند حالياً.

أقمشة صيفية

يعتبر السروال الأبيض الكشمير والكتّان من أكثر القطع التي تطلبها النساء في الصيف. تلك الأقمشة منعشة في الصيف وتخفف من ارتفاع حرارة الشمس.

تخلق السراويل المصنوعة من الكتان ذات الساق المستقيمة مع القميص القصير المخطط، مظهراً مريحاً يسمح لك بالتحرّك بخفّة في العمل أو خلال جولات التسوّق.

مشرق وجريء

هناك طريقة رائعة لتنسيق السروال الصيفي الأبيض وهي اختياره مع بلوزة ملونة تنبض بالألوان الصيفية كالزهري والأخضر والأصفر. حتى يمكن التركيز على القطع المطبوعة بالنقوشات الملونة.

أبيض على أبيض

دعونا نبدّل حبّنا للملابس السوداء، ونختار الأبيض الجميل المليء بالحياة. ارتدي سروال جينز فضفاضا مريحا، ونسقي معه قميصاً أبيض أو بلوزة ناعمة من اللون نفسه.

هذا اللوك موحّد اللون يزيدك ثقة بالنفس. لكسر كلاسيكية الأبيض، ضعي القليل من الإكسسوارات ونسقي حذاء أسود اللون. أكملي الستايل بحزام أسود جلدي يعطيك لمسة من الأناقة حول محيط الخصر والقدمين.

French Chic

قومي بدمج لمسة من الطراز الفرنسي الشهير لإضفاء ستايل جذاب. نسقي السروال الأبيض مع سترة الكارديجان المخططة، والتي تضيف لمسة باريسية أنيقة على طلّتك. أو اختاري معه جاكيت رسميا قصيرا يظهر قصة السروال. وعلى طريقة اللوك الفرنسي، نسقي القميص الأزرق المخطط مع السروال الأبيض.

لباس بسيط وأنيق

إن المزيج من الألوان مع السروال الأبيض يخلق ستايلاً سلساً وأنيقاً. هذه البساطة هي بمثابة الترند الرائج حالياً بعيداً عن أي مبالغة. فالموضة تتجه نحو البساطة بشكل كبير.

لوك البحر

إن السروال الأبيض هو القطعة الأنسب لقضاء يوم على شاطئ البحر أو تناول عشاء رومانسي توثقينه مع صور مغيب الشمس. اختاري ذلك السروال مع بلوزة مضلّعة أو مطرزة، واتركي أزرار القميص مفتوحة للحصول على مظهر أنيق.

الجينز البنطلون الأبيض فصل الصيف