انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس بعد زواج دام احلى عرب

انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس بعد زواج دام احلى عرب

أعلن الممثل الأسترالي هيو جاكمان، 54 عاماً، وزوجته النجمة الأسترالية ديبورا-لي فيرنس جاكمان، 67 سنة، انفصالهما "ودياً" بعد زواج استمر لـ27 عاماً.

وقال الثنائي في بيان مشترك نشرته مجلة "بيبول" المتخصصة بأخبار المشاهير: "لقد حظينا بمشاركة ما يقرب من 3 عقود معًا كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب. رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال ليتابع كلّ منّا تطوّره على الصعيد الشخصي".

وأضافا "لقد كانت عائلتنا وستظل دائمًا على رأس أولوياتنا. ونحن نتعهد بأن نبدأ المرحلة الجديدة بامتنان وحب ولطف. نحن نقدر بشدة تفهمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا في هذا التحول في حياتنا جميعًا".

وأشار الزوجان إلى أن هذا البيان سيكون هو الوحيد عن موضوع انفصالهما، ولن يدليا بأي بيان آخر.

من حفل زفاف هيو جاكمان وديبورا لي جاكمانإنستغرام

والتقى هيو جاكمان وديبورا لي، خلال تصوير مسلسل "كوريلي" عام 1995، حيث كانت الأخيرة ممثلة قديرة، فيما كان جاكمان، مبتدئاً لكنه في نفس الوقت كان مغروراً، ووقعا في حب بعضهما البعض بسرعة كبيرة، حيث تزوجا بعد عام واحد.

بطل سلسلة أفلام "إكس مان"، تحدث عام 2017 عن لقائهما الأول، وقال: "ديب، كانت نجمة كبيرة. تم اصطحابي إليها، وكانت تجلس في المقعد الأمامي داخل سيارة. لن أنسى أبدًا ذلك، لقد خلعت حزام الأمان الخاص بها واستدارت ومدت يدها وأزالت نظارتها الشمسية وقالت: "مرحبًا، أنا ديبورا لي فيرنس، سعدت بلقائك".

وأضاف "أتذكر أنني قلت آنذاك: "أنا أحب هذه الفتاة".

هيو جاكمان وديبورا لي جاكمان في صورة قديمةتويتر

بعد زواجهما في 11 أبريل 1996، أصبح هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس أحد أكثر الأزواج المحبوبين في هوليود. ولديهما ابن هو أوسكار (23 عاماً)، وابنة تدعى آفا (18 عاماً).

وفي الذكرى السنوية السابعة والعشرين لزواجهما في أبريل الماضي، نشر نجم جاكمان عبر حسابه في إنستغرام تدوينة، أعرب فيها عن حبه لزوجته، حيث كتب: "أنا أحبك كثيرًا. لقد أنشأنا معًا عائلة جميلة. وحياتك. إن ضحكك، وروحك، وكرمك، وروح الدعابة، والشجاعة، والولاء هي هدية رائعة بالنسبة لي".

وكان آخر ظهور لهم على السجادة الحمراء في حفل Met Gala في الأول من مايو الماضي، وفي يوليو الفائت، حضرا نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال.