أفكار لتنسيق الرمادي الدافىء والبارد ضمن إطلالة أحادية اللون احلى عرب

أفكار لتنسيق الرمادي الدافىء والبارد ضمن إطلالة أحادية اللون احلى عرب

يُعد الرمادي من الألوان المحايدة كالأسود والأبيض، وهذا ما يجعله أساسياً في خزانة معظم النساء اللواتي يفضلن الألوان المريحة للعين والتي لا يحتاج تنسيقها للكثير من التفكير.

وبحسب خبراء الموضة، فإن اللون الرمادي في إطلالة كاملة قد يبدو للكثيرات مملاً، ولكن في الحقيقة إذا جربتيه مرة واحدة فلن ترغبين أبداً في التخلص من هذا اللون، خاصة في الخروجات اليومية السريعة، واجتماعات العمل، وذلك بسبب أناقته وسهولة تنسيقه.

في السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الرمادي ضمن إطلالة أحادية اللون.

أدمجي درجات اللون الرمادي

هناك درجات مختلفة من اللون الرمادي، تنقسم جميعها إلى قسمين، الأول يندرج تحت الرمادي البارد والتي تكون درجاته أقرب إلى الأزرق والأرجواني والأخضر، أما القسم الثاني فيندرج تحت الرمادي الدافئ والتي تكون درجاته أقرب إلى البني والوردي والأصفر.

لذلك عندما تقومين بتنسيق إطلالة أحادية باللون الرمادي أحرصي على دمج الدرجات من القسمين، لتحصلي على إطلالة ناعمة ومميزة.

أضيفي اكسسوارات باللون الرمادي

تعتقد الكثيرات أن ارتداء إطلالة كاملة باللون الرمادي كافية لاختيار إكسسوارات بلون آخر، لكن في الحقيقة فإن إضافة الاكسسوارات الرمادية إلى إطلالتك ستعطيها الكثير من السحر والأثارة، لذا لا تترددي في إضافة الجوارب الطويلة ذات اللون الرمادي، أو اختاري حقيبة يد أو حذاء باللون الرمادي كذلك.

جربي البدلة الرمادية

عندما نذكر جملة بدلة رمادية يخطر على بالنا فوراً إما أنها مخصصة لغذاء عمل، أو أن امرأة اختارتها وكانت إطلالتها تبدو مملة وباهتة. لكن يمكنكِ بكل سهولة كسر هذه القاعدة من خلال اختيار بدلة باللون الرمادي وتنسيقها مع اللون الوردي أو الأرجواني لتجعلي إطلالتط نابضة بالحياة.

ويمكنكِ تنسيق البدلة الرمادية الواسعة مع قميص إما باللون الأبيض أو الوردي، وانتعلي حذاء رياضيا مريحا باللون الأبيض.

جربي إضافة قطعة "ميتاليك" باللون الفضي

لا يمكن أن تكون الإطلالة الرمادية أحادية اللون مملة إذا تم مزجها مع قطعة ميتاليك باللون الفضي. فمثلاً جربي اختيار بنطلون ميتاليك باللون الفضي، ونسّقيه مع بلوزة بلون الرمادي، وذلك لتجعلي إطلالتك جذابة وملفتة للنظر.