إلهام علي ومنة شلبي وإياد نصار يتنافسون على احلى عرب

إلهام علي ومنة شلبي وإياد نصار يتنافسون على احلى عرب

أعلنت إدارة جائزة Septimius قوائم المرشحين لنيل جوائزها التي تمنح للأفضل في مجالات التمثيل والفن كافة، من مختلف قارات العالم.

الفنانات المرشحات لنيل الجوائز

اختارت إدارة الجائزة كلا من المصرية منة شلبي والتونسية فاطمة ناصر للتنافس على جائزتي أفضل فنانة في قارة أفريقيا، على حين اخْتِيرَت الفنانة السعودية إلهام علي للتنافس على جائزة أفضل فنانة في قارة آسيا.

أما على مستوى الرجال، فاخْتِير الفنان السعودي براء عالم للمنافسة على جائزة أفضل فنان في قارة آسيا، والفنان الأردني إياد نصّار في جائزة أفضل فنان عن قارة أفريقيا؛ بسبب أعماله الدرامية المصرية.

أبرز الأفلام العربية المرشحة

وعلى صعيد الأفلام العربية، فرشح الفيلم الأردني "إن شاء الله ولد" للمنافسة على جائزة أفضل فيلم في قارة آسيا، أما الفيلمان المصريان "فوي فوي فوي"، و"رحلة 404" فيتنافسان على جائزة أفضل فيلم في قارة أفريقيا.

موعد توزيع الجوائز

من المقرر أن يُعْقَد احتفال توزيع الجوائز على الفائزين يومي 19 و 20 أغسطس/آب الحالي، في مدينة توشينسكي في العاصمة الهولندية أمستردام.

ما هي جوائز Septimius؟

"سيبتيموس" هي جائزة تهدف إلى اكتشاف المواهب المستقلة الجديدة وتشجيعها، ودعم الأفلام ذات الرؤى والجمع بين عناصر صناعة الأفلام وسرد القصص، والتي تشمل الخيال والواقعية والرسوم المتحركة.

منة شلبي إياد نصار إلهام علي