"عالم خيالي" تجمع كاظم الساهر وماجدة الرومي احلى عرب

"عالم خيالي" تجمع كاظم الساهر وماجدة الرومي احلى عرب

تصدرت أغنية "عالم خيالي" الترند سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مساء الأحد، وتعتبر الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة في مصر.

نجوم الفن يشاركون في أغنية "عالم خيالي"

وشهدت الأغنية ظهور العديد من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم كاظم الساهر، وماجدة الرومي، وعمر دياب، ومحمد منير، وحمزة نمرة، واللاعب المصري السابق أحمد حسن "ميدو"، وفرقة المصريين، وفرق الفنون الشعبية، والإعلامي شريف مدكور، وويجز، وفريق كايروكي.

"عالم خيالي" بصوت أمير يوسف ويارا إدوارد

وأدى أغنية "عالم خيالي" أمير يوسف ويارا إدوارد، وهي كلمات وألحان أمير يوسف وتوزيع محمود صبري، كورال جمال فتحي وعبد الوهاب الرافعي وأمير يوسف، وتسجيل طارق عليش، ومن إنتاج راديو النيل.

"عالم خيالي".. الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة

وتضمنت الأغنية العديد من اللقطات المميزة التي توثق جمال مدينة العلمين الجديدة، التي أصبحت مقصدًا للسياح العرب والأجانب، كما أظهرت العديد من الحفلات التي أقيمت في الآونة الأخيرة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة.

يذكر أن الدورة الثانية من المهرجان ضمت عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحاً من مختلف الجنسيات.

كما أقيمت مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الدورة، للنجوم كاظم الساهر، وتامر حسني، ومحمد منير، ورامي جمال، فيما يترقب الجمهور حفلات أخرى خلال الأيام المقبلة للنجوم عمرو دياب، وديانا حداد، وتامر عاشور، وغيرهم.

المهرجان الذي تنظمه "المتحدة للخدمات الإعلامية" في إطار استراتيجية الشركة لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها مهرجان العلمين الجديدة، تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

وقرر القائمون على مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين في ظل معاناة أهالي غزة.

مهرجان العلمين كاظم الساهر عمرو دياب حمزة نمرة