باسم أغنية: الانتظار لانتقاد أغاني نانسي عجرم احلى عرب

باسم أغنية: الانتظار لانتقاد أغاني نانسي عجرم احلى عرب

أشاد الممثل اللبناني باسم مغنية بأغنية الفنانة نانسي عجرم الأخيرة التي حملت عنوان "تيجي ننبسط"، مشيرا إلى أنها من النجمات اللواتي ينجحن دائما في اختيار الأعمال التي تقدمها إلى الجمهور.

ونشر مغنية رسالة داعمة لنانسي عجرم قال فيها: "دائما أنتظر أعمال نانسي عجرم لأقع على عمل أقل جودة حتى أنتقده كمشاهد لكي لا يقال إني متحيز لنجمتي المفضلة".

وأضاف الممثل اللبناني: "لكن يبدو أن الانتظار عبثي، إذ أنّ نانسي دائما ما تنجح في اختيار أغانيها ومواءمتها مع الفيديو كليبات الخاصة بها، ولعلّ عملها الأخير خير دليل".

من جهتها، أعربت نانسي عجرم عن حبها وامتنانها لرسالة مغنية، فقد أعادت نشر تعليقه، وكتبت: "المشاهد والمخرج والممثل الرائع اللي فيك أكيد ما بتخيب! شكرًا باسم على أحلى الكلام دايمًا".

وتفاعل العديد من المتابعين مع رسالة باسم مغنية، مؤكدين على كلامه بحق الأعمال الغنائية التي تقدمها نانسي عجرم.

وكتب متابع: "نانسي نجمة تستحق كل الكلام الجميل كونها تتأنى باختيار أعمالها التي تلقى صدى مميزا على الساحة الفنية".

وهذه ليست المرة الأولى التي يشيد بها مغنية بأعمال عجرم، إذ سبق وأعرب عن إعجابه بأغنية "بدي حدا حبو"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة.

وكتب باسم مغنية عبر حسابه على (x تويتر سابقا): "اختارت نانسي أعمالها بعناية. عنيدة بخياراتها المتنوعة على كل الأصعدة، تشبه نفسها في حياتها وعملها وهذا ما يميزها عن الاخرين،أغانيها وكليباتها متنوعة قريبة من الواقع، ترفع لها القبعة ولفريق عملها، ومؤخرا المخرج سمير سرياني".

لترد النجمة اللبنانية عليه: "كيف ما بدي حبك، إنت اللي بموهبتك فرضت حالك وباصرارك استحقيت النجاح بجدارة، باسم كل الحب والاحترام وكلمة شكرا قليلة".

وكانت نانسي عجرم قد أطلقت أغنيتها الجديدة "تيجي ننبسط" باللهجة المصرية، قبل أيام قليلة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وصورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان في مشاهد تتلاءم مع فصل الصيف وموجة الحر التي تضرب مختلف الدول العربية.