نفوذ وقوة.. ميرهان حسين تشوّق لـ"أمير العوامري" احلى عرب

نفوذ وقوة.. ميرهان حسين تشوّق لـ"أمير العوامري" احلى عرب

شوّقت الفنانة المصرية ميرهان حسين جمهورها لمسلسلها الجديد "أمير العوامري"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وشاركت ميرهان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" البرومو الترويجي للمسلسل الذي كشف وجود القوة والنفوذ في شخصية الفنان هاني سلامة، حيث وصف نفسه "بالطوفان" الذي يقتل كل شخص يتحداه، بسبب امتلاكه جميع خيوط اللعبة.

وأضاف سلامة في الفيديو أنه يتحكم خلال أحداث المسلسل بجميع من حوله، معلقا: بإشارة من إيدي أحدد من يطلع لسابع سما ومين ينزل لسابع أرض، أنا ما بمشي مع التيار لأن أنا التيار، أنا أمير العوامري.

وأرفقت ميرهان البرومو بتعليق كشفت خلاله أنها ستؤدي في المسلسل شخصية "لارا"، كما سيتم عرضه في شهر رمضان 2024، على قناة "النهار".

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالتعاون مع هاني سلامة الذي وصفته "بالراقي والخلوق"، وسط أمنياتها أن يلاقي العمل إعجاب الجمهور ومحبتهم.

منافسة شرسة بين نجمات مصر في دراما رمضان 2024

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، لا يخلو من الإثارة، حول الصراعات التي تنشأ بين رجال الأعمال، ومفهوم الغاية التي يتم تناولها بالنسبة لهم بأنها تبرر الوسيلة، حيث يتألف العمل من 30 حلقة.

والمسلسل من بطولة: هاني سلامة، ميرهان حسين، سوسن بدر، مي سليم، محسن محيي الدين، أحمد صفوت، هاجر الشرنوبي وغيرهم، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ويُعد "أمير العوامري" التعاون الثاني بين ميرهان حسين وهاني سلامة، بينما التجربة الرابعة لها مع المخرج محمد النقلي.

ووعد صنّاع المسلسل خلال حديث سابق لهم مع "فوشيا" الجمهور بملاقاة عمل مختلف يليق بتوقعاتهم، مؤكدين كتابته بطريقة جيدة ولافتة، إضافة إلى وجود مساحات تمثيلية كبيرة لجميع الفنانين.

ميرهان حسينسوشال ميديا

نشاط فني لميرهان

وتعيش الفنانة ميرهان حسين نشاطا فنيا حافلا، حيث تنتظر عرض مسلسلها الجديد "الناقور"، الذي يعرض قصة مرض "الفوبيا" من خلال تسليط الضوء على بعض الأشخاص الذين يعانون منه.

وتتقاسم ميرهان بطولة المسلسل إلى جانب كل من: أيتن عامر، مي القاضي، محمد رياض، أحمد فؤاد سليم، سميرة صدقي، أحمد كرارة، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

وتشارك أيضا في فيلم "الغربان"، من بطولة: عمرو سعد، ماجد المصري، محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، عمر الشناوي.

وستظهر ميرهان أيضا في مسلسل "الذنب" الذي يعرض قصة طبيب نفسي ومعاناته مع مرضاه، وتتشارك بطولته مع: درة، وهاني سلامة، ومح القس، وماجد المصري.

مي عمر عن فيلم "الغربان": "حتتخضوا"!