الإنفلونسر "مهاوش" يحتفل بزفافه.. ووسام قطب احلى عرب

الإنفلونسر "مهاوش" يحتفل بزفافه.. ووسام قطب احلى عرب

احتفل الإنفلونسر الأردني أحمد الشايب الملقب بـ"مهاوش"، بزفافه مساء الثلاثاء، على فتاة قال العديد من متابعيه إنها تدعى ميناس قطروز، بحضور العديد من مشاهير "السوشال ميديا" في الأردن، وأصدقائه وأقاربه.

تفاصيل حفل زفاف الإنفلونسر الأردني أحمد الشايب "مهاوش"

ونشر "مهاوش" مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" يوثق مجموعة من اللقطات التي تجمعه بعروسه في حفل زفافه، وظهر في إحداها باكيًا، ثم قام باحتضانها.

View this post on Instagram

A post shared by مهاوش (@ahmadalshayiip)

كما نشر مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي توثق أجواء زفافه على أنغام الأغاني الشعبية الأردنية، حيث التف حوله الأصدقاء وقاموا بالرقص والغناء معه.

وتلقى الانفلونسر الأردني البالغ من العمر 27 عامًا، رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، عقب نشر صور وفيديوهات زفافه، آملين له حياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار مع زوجته.

زفاف أحمد الشايب يحمّس اليوتيوبر وسام قطب

ويبد أن اليوتيوبر الفلسطيني وسام قطب، الذي شارك في حفل زفاف صديقه، تحمّس هو الآخر لدخول القفص الذهبي، حيث رفع مجموعة من الصور، كتب عليها: النية موجودة، ضايل توفيق ربنا، قولوا يا رب. ليحدث تفاعلاً واسعًا بين جمهوره.

View this post on Instagram

A post shared by Wessam Qutob (@wessamq)

وكان "مهاوش" أعلن عن عقد قرانه في شهر مايو/أيار الماضي، حيث نشر مجموعة من صور الخطوبة عبر حسابه في "إنستغرام"، معلقًا: بسم الله نخوض دَرباً جديداً بقلبٍ مُكتمِل، وكفّيْن متشابكتين في ميثاقٍ غليظ، والكثير من السكينةِ والدفء نُلت من دُنياي خير دُعاء.

View this post on Instagram

A post shared by مهاوش (@ahmadalshayiip)

من هي زوجة الانفلونسر الأردني "مهاوش"؟

ووفق المعلومات المتداولة عبر الإنترنت، فإن زوجة مهاوش شابة أردنية تدعى ميناس قطروز، تبلغ من العمر 25 عامًا، حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية، حيث عملت بعد تخرجها في إحدى الشركات الكبرى في مجال التسويق، قبل أن تتفرغ في الفترة الأخيرة لإدارة أعمالها الخاصة كمصممة أزياء ومستحضرات تجميل.

وأضافت المعلومات أن أحمد الشايب وميناس قطروز دخلا في قصة حب منذ عام 2017، حينما قابلها عبر بث مباشر.

حفل زفاف وسام قطب زواج المشاهير زفاف المشاهير الأردن