داخل الطائرة.. رحمة رياض تنشر الصورة الأولى لها احلى عرب

داخل الطائرة.. رحمة رياض تنشر الصورة الأولى لها احلى عرب

نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض صورةً تجمعها بابنتها "عالية"، من دون الكشف عن ملامحها، بعد مرور 5 أشهر تقريبًا على إنجابها في تركيا بتاريخ السادس والعشرين من مارس/آذار الماضي.

صورة رحمة رياض وابنتها عالية

وظهرت رحمة رياض وهي تُجلس ابنتها أمامها، خلال تواجدهما في الطائرة، لكنها أخفت ملامح الطفلة بفاكهة الفراولة.

وحظيت الصورة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تفاعل الجمهور معها، حيث طالب بعضهم بالكشف عن ملامحها.

ناصيف زيتون يكشف ملامح ابنة رحمة رياض

وكان الفنان السوري ناصيف زيتون كشف عن ملامح "عالية" في أبريل/نيسان الماضي، خلال ظهورهما معًا في بث مباشر عبر تطبيق "تيك توك"، للحديث مع جمهورهما بعد الديو الغنائي الذي جمعهما.

حينها، سألت رحمة زميلها ناصيف خلال البث المباشر عن رأيه بـ"الإنتاج"، ليشيد بجمال الطفلة واصفًا إياها بـ"القمر"، ولفت إلى أنها تشبه رحمة ووالدها ألكسندر علوم، لكنها تميل بالشكل إلى والدتها.

وقالت رحمة رياض إن عدم رغبتها في إظهار ابنتها "عالية" علنًا يعود إلى احترام خصوصيتها، تاركةً القرار لها حين تكبر.

وكانت الفنانة العراقية علقت عقب إنجاب ابنتها من زوجها الفنان ألكسندر علوم: الحمدلله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية .. اللَّهمَّ أنْبتَهَا نباتًا حسنًا واجْعلْهَا قُرَّة عَيَّن لَنَا.

View this post on Instagram

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

تفاصيل مشاركة رحمة رياض في لعبة ببجي موبايل

على صعيد آخر، أعلنت الفنانة العراقية قبل أيام قليلة تعاونها مع لعبة PUBG Mobile، من خلال تقديم أغنية خاصة باللعبة، كما ستظهر بشخصيّة "حورية البحر" وأزياء مستوحاة من أسلوبها.

ونشرت ببجي الشرق الأوسط مقطع فيديو للإعلان عن تعاونها مع رحمة رياض، وعلقت: حورية البحر رحمة رياض تصل إلى ببجي موبايل بأغنيتها الجديدة #أني_أساسية، قريباً.

View this post on Instagram

A post shared by Music Is My Life (@emusicismylife)

وتحتوي الحزمة الجديدة التي تحمل اسم رحمة رياض على مجموعة من الأزياء والمعدّات، ويمكن للمتابعين فتح الصندوق الخاص بالفنانة لاكتشاف الأزياء والملحقات الخاصة بها.

رحمة رياض ألكسندر علوم