إيرينا شايك بعيون سوداء مزيفة في أسبوع لندن احلى عرب

إيرينا شايك بعيون سوداء مزيفة في أسبوع لندن احلى عرب

أثارت العارضة الشهيرة، إيرينا شايك، موجة من الجدل بعد ظهورها خلال الساعات الماضية بإطلالة مكياج جريئة من نوعها خلال فقرة العروض الخاص بها ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة.

خطفت إيرينا الأضواء بعد ظهورها بمكياج "عيون سوداء مزيفة" خلال سيرها على منصة عرض الأزياء أمام الحضور الذين كان من بينهم بيانكا سينسوري، زوجة حبيبها السابق كانييه ويست.

إيرينا لم تخجل من اعتماد مكياج العيون، الأسود المزيف اللامع خلال مشاركتها بعرض علامة Mowalola لربيع وصيف 2024، الذي حضرته سينسوري وكوكبة من الحضور.

Splashnews.com

ومن ضمن الإطلالات التي اختارتها إيرينا لتلك المناسبة تيشيرت أسود طويل الأكمام عليه صورة مغني الراب، توباك، عاريا من أعلى، مع كلمة 2Pac التي تم نقشها بشكل مميز على المقدمة.

واستعرضت إيرينا بهذا التيشيرت كبير الحجم مفاتنها، ومالت إلى لم أكمامه جزئيا، كمحاولة من جانبها لتعزيز شكله وتقديمه بصورة مختلفة وبطريقة تسهم في تعزيز الشكل الجمالي لإطلالتها.

ومنحت إيرينا قدرا من التباين إلى إطلالتها بانتعال حذاء أزرق برقبة يصل طولها حتى منطقة الفخذين.

وبخلاف تلك الإطلالة، فقد ظهرت إيرينا أيضا بإطلالة أخرى، اعتمدت فيها كذلك مكياج عيون أسود لامعا، وتألفت الإطلالة من فستان رمادي معدني مزود بياقة ملفوفة حول الرقبة، وجاء طويلا من أسفل أثناء تمايلها في مشيها لعرض الفستان أمام الجمهور الحاضر.

SplashNews.com

وكانت إيرينا شايك مثار حديث الصحافة والاعلام والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة التي لم يكن لها أي نشاط مرتبط بمجال عملها في عروض الأزياء، إذ شغلت الجميع خلال الفترة الماضية بعد تناثر أخبار ارتباطها عاطفيا بالنجم الشهير توم برادي.

وكان مصدر مقرب من إيرينا قد كشف لموقع "بيج 6" قبل أيام أن الحسناء الروسية، البالغة من العمر 37 عاما، تستمتع بوقتها في الفترة الحالية مع النجم توم برادي، البالغ من العمر 46 عاما، ومع هذا، فلا زال يحدوها الأمل بأن تعود لحبيبها السابق، برادلي كوبر، الذي سبق أن أنجبت منها طفلة تدعى ليا (6 أعوام) وأن تعود المياه لمجاريها وأن يتزوجا يوما ما.

Raymond Hall