إياد نصّار: دوري في "الاختيار 2" أعادني للوراء احلى عرب

إياد نصّار: دوري في "الاختيار 2" أعادني للوراء احلى عرب

اعتبر الفنان الأردني المقيم في مصر، إياد نصّار، أن دوره في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، أعاده إلى الوراء على المستوى المهني، في الوقت الذي أكد فيه عدم ندمه على ذلك الدور.

وجسّد نصّار في المسلسل الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021 وشارك فيه إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأمير كرارة وأحمد مكي وأحمد العوضي، شخصية الشهيد "محمد مبروك".

وأوضح النجم البالغ (51) عاماً، في تصريحات تلفزيونية، أنه قرر عدم المشاركة في أي عمل آخر إلى جانب شخصيته في مسلسل "الاختيار"، احتراماً وتقديراً للشهيد، علماً أن الدور كان يقتصر فقط على أول 10 حلقات فقط.

وقال نصّار إنه في ذلك الموسم (رمضان 2021) تواجد في أول 10 فقط رغم أن العديد من الأعمال عرضت عليه؛ لكنه فضّل عدم المشاركة بها لعدم معرفته بما سيقدمه في تلك الأعمال.

وأضاف "أنا لن أضمن الشخصية الثانية ماذا ستعمل وما الذيي ستقدّمه، واحتراماً للشهيد والفكرة وأولاده، قررت أن لا أشارك سوى في 10 حلقات طيلة موسم رمضان وهو ما أثّر عليّ في السوق".

ورأى نجم "أصحاب ولا أعز"، أن ذلك الدور أعاده إلى الوراء، موضحاً "مع إحساسي بالشخصية واحترامي للشهيد أن لا أقدّم شخصية أخرى إلى جانب شخصيته، شعرت أنه يتم معاقبتي، ولكن لست نادماً".

وعن تأثير ذلك الدور عليه، أكد نصّار أنه وجد كل الأعمال التي تعرض عليه لاحقاً، تعتمد عليه كبطل ثالث في العمل، مضيفاً أن "الأمر تطلّب الكثير من العمل حتى يعود للصف الأول من جديد".

إلى ذلك، كشف الفنان الأردني الذي رزق بابنه الرابع قبل نحو شهرين، أنه يستعد للمشاركة في بطولة مسلسل "صلة رحم" المكون من 15 حلقة من إخراج تامر نادي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.