-

جيمي فوكس: رحلة مرضي تشبه الذهاب للجحيم والعودة

(اخر تعديل 2023-07-22 16:01:00 )
بواسطة

طمأن النجم الأمريكي جيمي فوكس متابعيه على حالته بعد الأزمة الصحية الغامضة التي تعرض لها في 12 أبريل/ نيسان الماضي.

وظهر فوكس عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" من خلال بث مباشر، وصف خلاله رحلة مرضه بأنها كانت تشبه الذهاب إلى الجحيم والعودة منه، مضيفا بأنه كان يعتقد بأنه لن يخرج منها، واصفا تلك الأيام "بالصعبة جدا".

وبرر فوكس السبب الذي جعله بعيدا عن الأنظار طوال الفترة الماضية، إذ لم يرغب في التواصل مع أحد، لأنه لم يشأ أن يراه جمهوره ومحبيه بالطريقة التي كان عليها.

وأكد أنه حاول الحفاظ على صورته بصفته ينشر البهجة والسعادة ونجم تلفزيوني جيد، وليس مريضا "موصلا بأنابيب" في جسده.

ونفى فوكس ما تم تناقله حول إصابته بالشلل أو العمى، معلقا: "قال بعض الناس إنني كنت أعمى، وكما ترون.. العيون تعمل بشكل جيد، كما أني أمامكم.. لست مشلولاً".

ووعد جمهوره بالعودة إلى التمثيل مجددا، رغم كل الصعوبات التي تعرض لها وواجهها أثناء أزمته الصحية ورحلته في التعافي.

واختتم فوكس حديثه مبشرا متابعيه: "أنا في طريق عودتي"، وعلق على الفيديو: "شكرا للجميع، لقد كان طريقا طويلا، ولكن كل الدعوات جعلتني أتخطاه".

وعلى صعيد آخر، شوَّق جيمي فوكس محبيه مؤخرا، لمفاجآت كبيرة سيعلن عنها، حيث شارك عبر "انستغرام" صورة جديدة له، ظهر فيها جالسا فوق سيارة رياضية ذهبية بمدينة لاس فيغاس، مرتدية بدلة توكسيدو باللون الأزرق الداكن، وبدا أنه في حالة صحية جيدة وروح معنوية مرتفعة.

وأرفق الصورة بتعليق، كتب فيه: "ممتن لعائلتي BetMGM ولقضاء ليالٍ رائعة في فيغاس.. لدينا أشياء كبيرة قادمة قريبا".

ويأتي إعلان النجم بعد ظهوره بمعنويات مرتفعة أثناء استمتاعه بوقته على متن يخت فاخر في نهر شيكاغو؛ إذ ظهر مبتسما رافعا إصبعيه بعلامة النصر.