جنيفر أنيستون عن ماثيو بيري: كان سعيدًا وبصحة احلى عرب

جنيفر أنيستون عن ماثيو بيري: كان سعيدًا وبصحة احلى عرب

كشفت الفنانة الأمريكية جنيفر أنيستون أن النجم الراحل ماثيو بيري، بطل مسلسل Friends، كان سعيداً وبصحة جيدة في آخر حياته، حيث راسلته صباح يوم وفاته المفاجئة عن عمر يناهز 54 عاماً.

ماثيو بيري عاش في مخبأ استأجره بـ49 ألف دولار شهريًا قبل وفاته

وظهرت أنيستون على غلاف مجلة Variety يوم الإثنين إلى جانب النجمة المشاركة في برنامج The Morning Show، ريس ويذرسبون. وقد كشفت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا عن تفاعلاتها مع بيري في أيامه الأخيرة.

Dailymail

وعلقت أنيستون: كما قال، فهو يحب أن يتذكره الناس. كان سعيدًا. كان بصحة جيدة. وكان قد أقلع عن التدخين. لقد كان في حالة جيدة. كان سعيدًا، هذا كل ما أعرفه.

Dailymail

وأضافت: لقد كنت أراسله حرفيًا في ذلك الصباح نفسه، يا ماتي المضحك. لم يكن يتألم. لم يكن يكافح. كان سعيدًا.

Dailymail

وتم العثور على بيري فاقدًا للوعي في حوض الاستحمام الساخن بمنزله في لوس أنجلوس، في 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وأكدت السلطات المحلية أنها لا تشك بوقوع جريمة، ولم يتم الكشف عن سبب رسمي للوفاة بعد.

ومضت أنيستون لتكشف عما يريد أن يعرفه الناس عن صديقها الراحل، حيث قالت: أريد أن يعرف الناس أنه كان في طور التحسن. كان يحاول.

وأضافت: لقد عمل بجد، وتم التعامل معه بطريقة صعبة حقًا. أفتقده كثيرًا. كلنا نفتقده. لقد جعلنا نضحك بشدة.

مؤسسة باسم ماثيو بيري لمساعدة الأشخاص الذين يعانون الإدمان

وودعت أنيستون بيري في 15 من الشهر الماضي، أي بعد أسبوعين من وفاته المفاجئة تقريبًا. وشاركت نجمة The Morning Show منشورًا عاطفيًا على إنستغرام لتكريم النجم الراحل.

Dailymail

بالإضافة إلى رسالتها العاطفية لبيري، أرفقت أنيستون المنشور بمقطع لطيف من مسلسل "فرندز"، اعترفت فيه شخصية تشاندلر بحبها لراتشيل، قبل وداعها بالدموع.

Dailymail