مسابقة إبداع المجوهرات: فرصة لا تُفوّت! احلى عرب

مسابقة إبداع المجوهرات: فرصة لا تُفوّت! احلى عرب

أعلنت مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات عن تدشين مسابقة إبداع العالمية المخصصة لتصميم المجوهرات، والتي تعد واحدة من الفرص الذهبية للمصممين حول العالم. سيكون هناك حفل مميز في الرابع عشر من نوفمبر القادم، حيث سيتم الكشف عن الفائزين ضمن معرض JGTD في "إكسبو سيتي" بدبي، وهو حدث ينتظره الكثيرون بشغف.
الكنة مدبلج الحلقة 33

تفاصيل جائزة إبداع العالمية

أبرزت مها السباعي، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات، تفاصيل هذه الجائزة المذهلة في حديثها مع موقعنا، مشيرة إلى أن مسابقة إبداع العالمية تهدف إلى تقديم منصة للمصممين من جميع أنحاء العالم لعرض إبداعاتهم. ستقوم لجنة تحكيم مكونة من عشرات الخبراء في مجالات المجوهرات المختلفة بتقييم التصاميم واختيار الأفضل منها، حيث سيتم إعلان الفائز في المعرض المرتقب.

كما لفتت السباعي إلى الفئات المختلفة التي يمكن للمصممين المشاركة من خلالها، والتي تشمل خمس مسابقات مثيرة، منها مسابقة بعنوان (رسالتك للعالم)، وأخرى تحمل اسم (أصداء من الطبيعة). بالإضافة إلى مسابقة خاصة للمصممين الإماراتيين لتصميم كأس الفائزين، ومسابقات أخرى تتعلق بالأحجار الكريمة والبيئة.

مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات

لا بد من الإشارة إلى أن "مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات" تتبع "غرفة دبي التجارية"، حيث تركز على تنظيم وتطوير عمل مصممي المجوهرات في إمارة دبي. تسعى المجموعة لتأهيل المصممين للمنافسة على مستوى عالمي من خلال التدريب والتطوير المستمر.

وتضم المجموعة مجموعة متميزة من الأعضاء، حيث تتولى مها السباعي رئاسة المجلس، ويشغل علي آل علي منصب نائب الرئيس، بينما تتولى نوشين بخش الأمانة العامة، وتعمل المهندسة خولة النومان كأمين صندوق. كما أن فينيتا مايكل تدير العضوية والتسويق، في حين تتولى تمارة الشمري إدارة العلاقات العامة.