جويل ترقص على أنغام I Will Survive.. وتتحدث عن احلى عرب

جويل ترقص على أنغام I Will Survive.. وتتحدث عن احلى عرب

عادت خبيرة الجمال وسيدة الأعمال اللبنانية جويل مردينيان لنشاطها في "إنستغرام" بقوة، ويبدو أنها تحاول توجيه رسائل عن "التخطي" دون الكشف عن تفاصيل ما جرى معها في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد اعتزالها السوشال ميديا لمدة 10 أيام.

وقبل ساعات، توجَّهت مردينيان عبر حسابها وشاركت مقطع فيديو لها من إجازتها الصيفية، ظهرت فيه وهي ترقص بحماس، مرتديةً تصميما من قطعتين باللونين الأسود والأبيض.

وأرفقت جويل الفيديو بأغنية I Will Survive "سأنجو" الشهيرة التي تعبر عن قوة المرأة وتخطيها العقبات.

وتظهر جويل في نهاية الفيديو وهي تستعرض عضلات ذراعيها، فيما تركت تعليقا أسفل الفيديو قالت فيه: "سأنجو، أعلم أنني سأبقى على قيد الحياة، لدي حياة طويلة لأعيشها".

وقبلها، شاركت جويل فيديو مع متابعيها، مرتدية فيه فستانا قصيرا أزرق مكشوف الظهر جاء بقماش الساتان، مرفقًا بصوت تحفيزي يشير إلى أن الضغوطات التي يعيشها المرء يتولد منها أشياء ثمينًة، وكتبت: "الضغط يولد كنزًا".

على صعيد آخر، أثارت جويل موجة من التساؤلات حول طبيعة علاقتها بزوجها كمال قدورة، وما إذا كان انفصلا في الواقع، خاصة أنها شاركت منشورًا جاء فيه: "الكذب ينهي كل العلاقات مهما كانت قوية.. لذا لا تكذب فحسب".

لكن يبدو أن علاقة جويل بزوجها ما زالت بخير، إذ يشارك قدورة باستمرار مقاطع فيديو تدل على أنه متواجد في نفس الأماكن التي تتواجد فيها جويل، بينما نشر أيضا مقاطع مع انبهما "نايثان" وأفراد عائلتهما، ما يفند نظرية انفصالهما.

Instagram
Instagram

وكانت مردينيان قد ردَّت على الشائعات والأخبار التي جرى تداولها بعد إعلان اعتزالها السوشال ميديا، ونشرت فيديو لها أثناء استمتاعها على الشاطئ، وأرفقته بتعليق طلبت فيه من جمهورها عدم تصديق أي رواية أو خبر لم يصدر عنها، مؤكدة أن الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة، وغير حقيقية.

وعلّقت على الفيديو بمقطع من أغنية تقول كلماتها: "لا أعرف ما الذي سمعته عني.. لكن لا شيء قرأته صدر عني.. وغير صحيح، إن لم تسمعه مني لا تصدّقه".