الإعلامية الأردنية لانا القسوس تحتفل بخطوبتها احلى عرب

الإعلامية الأردنية لانا القسوس تحتفل بخطوبتها احلى عرب

احتفلت الإعلامية الأردنية لانا القسوس بخطوبتها مساء الاثنين من المهندس ياسر المناصير، الذي يشغل مدير عام لشركة المناصير للاستثمارات الصناعية والتجارية.

ووثقت المقدمة السابقة لبرنامج "يسعد صباحك" التلفزيوني صورة لها مع خطيبها، وعلقت: "تم بحمد الله على من اختاره قلبي ليُكمل معه بقية حياتي، أسال الله التوفيق والسعادة وأن يجعله زوجا صالحا لي".

instagram

كما انتشرت صورة وهما يتبادلان خاتمي الخطوبة، فيما اقتصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء المقربين جدًا فقط داخل المنزل.

وتلقت القسوس، 46 عاما، التهاني والمباركات من جمهورها وزملائها، آملين لها حياة سعيدة في حياتها، كما نشرت مجموعة من الرسائل التي تلقتها بهذه المناسبة السعيدة من زملائها وأصدقائها عبر الستوري بحسابها في إنستغرام.

instagram
instagram
instagram

يذكر أن لانا القسوس بدأت من التلفزيون الأردني مطلع عام 1997، عندما قدمت أول برنامج على الهواء، ثم اشتهرت فيما من خلال برنامج "يسعد صباحك".

في يناير 2020 أعلنت عن قرار تركها تقديم برنامج "يسعد صباحك" الذي ارتبطته به مدة 15 عاما وانتقلت لإدارة قسم التسويق في التلفزيون الأردني.

ولُقّبت الإعلامية الأردنية بالعديد من الألقاب منها "فراشة الشاشة"، "المرأة الحديدية"، "أخت البدون".

وفي عام 2015 عينت سفيرة نوايا حسنة للإعلام لدى الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض وعضواً في القافلة الدولية لسفراء النوايا الحسنة حول العالم كأول إعلامية أردنية تنال هذا المنصب.