كريم جابر يهاجم مغنية شارة "سفاح الجيزة" احلى عرب

كريم جابر يهاجم مغنية شارة "سفاح الجيزة" احلى عرب

هاجم الموزع الموسيقي كريم جابر المعروف باسم "الوايلي"، مواطنته المغنية سمر طارق، والتي تعاون معها في أغنية "عتمة" الشارة الثانية لمسلسل "سفاح الجيزة"، وحققت نجاحاً باهراً.

وأكد جابر بمنشور كتبه عبر "فيسبوك"، أنه لن يتعاون مرة أخرى مع طارق بسبب إنكارها لفضله بنجاح الأغنية وعدم احترافيتها بالعمل هي وطاقم إدارتها.

وقال جابر، "تنكر أي دور لي في أي حاجة لدرجة أنها تكذب كذباً صريحاً في المقابلات لمجرد أنها تعطي لنفسها رصيد نجاح على شيء لم تقدمه".

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي تنكر فيها "طارق" فضله، فقد أنكرت تعبه ومجهوده في تعاونهما السابق بأغنية "لو" شارة مسلسل "الهرشة السابعة"، وتعرض للكثير من المواقف السيئة طوال تعامله معها.

وعلق: "كمية المواقف إللي مش لطيفة إللي هي كانت السبب فيها أو إدارتها على مدار السنة اللي فاتت كلها سواء فى تراك (لو) بتاع الهرشة السابعة أو (عتمة)، كثيرة على أنني اشرحها أو أتحدث عنها".

واختتم "الوايلي" كلامه محذراً زملاءه الموسيقيين من التعامل معها: "سأكتفي بأن احذر أصحابي المنتجين منها وخلاص.. وأتمنى أن لا تستدعي الظروف أن أكشف عن كل موقف وماذا حصل فيه".

فيسبوك

تصريحات سمر طارق

وكانت سمر طارق قد تحدثت في لقاءات إعلامية سابقة عن كواليس أغنية "عتمة"، مبينة أنها قامت بكتابتها وتلحينها منذ عامين، وقدمتها للمخرج هادي الباجوري عندما عرفت بالعمل.

وقالت إن شارتي "الهرشة السابعة" و"سفاح الجيزة"، ساهمتا بشهرتها؛ لأن الأعمال المرئية والأفلام تصل إلى الناس بشكل أسرع من الأغاني.

وعن تعاونها مع الموزع الموسيقي "الوايلي"، أوضحت أنه تعاون مهم جداً، وعلقت: "أحب المزيكا الحلوة في المطلق. والتعاون مهم. والتجربة في كذا نوع مزيكا مختلفة. ولن أقف عند نوع معين".

وأكدت أن كتابتها وتلحينها للأغنيات هما السبب الأول لنجاح أي عمل تقدمه، كما أن ذلك جعلها تترك أثراً عند الجمهور.

مسلسل "سفاح الجيزة"

تجدر الإشارة إلى أن أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" مستوحاة من قصة حقيقية لقاتل متسلسل ارتكب 4 جرائم بحق النساء، وهو من بطولة: أحمد فهمي، ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي.