كاظم الساهر يدعو للسلام في اليوم العالمي للعمل احلى عرب

كاظم الساهر يدعو للسلام في اليوم العالمي للعمل احلى عرب

حرص الفنان العراقي كاظم الساهر على المشاركة باليوم العالمي للعمل الإنساني، بالتعاون مع الأمم المتحدة، ووجه رسالة تتعلق بالأزمات والحروب.

كاظم الساهر يشارك باليوم العالمي للعمل الإنساني

وظهر النجم العراقي كاظم الساهر في مقطع فيديو، شاركته منظمة الأمم المتحدة على قناتها الرسمية على يوتيوب، تحدث فيه باللغة الإنجليزية، وقال ما معناه: الماضي هنا، كان مليئًا بالمعاناة الهائلة والعنف، وبينما تتزايد الحروب من ناحية الكم والشراسة؛ يُسْحَق الناس بسبب الفقر المتزايد والغضب.

كاظم الساهر يدعو للسلام

ودعا كاظم الساهر في حديثه إلى السلام، وتوجه بكلامه قائلًا: كرسالة للسلام في اليوم العالمي للعمل الإنساني، أنا فخور بتقديم أغنية "Hold Your Fire" التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتحدة، والتي أخرجها بريندا فونجوفا.

أغنية كاظم الساهر "Hold Your Fire"

وتمنى كاظم في حديثه بأن تساهم أغنيته، التي أطلقها عبر قناته الرسمية على يوتيوب في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعنوان "Hold Your Fire"، في التنويه بضرورة السلام، وأضاف: آمل أن تذكّر هذه الأغنية العالم بالعيش في سلام ومحبة ووحدة.

كاظم الساهر: الإنسانية أقوى عندما نقف معًا

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir Fans (@kadimalsahirfansofficial)

وأكد الفنان العراقي أهمية الوحدة في وجه العنف، وأوضح: تصبح الإنسانية أقوى عندما نقف مع بعضنا البعض.

وتوجه في ختام رسالته بالشكر لجميع العاملين في المجال الإنساني في أنحاء العالم، والذين يقدمون المساعدة المنقذة لحياة للمحتاجين، وقال: أتمنى لكم يومًا إنسانيًا عالميًا يسوده السلام.

كاظم الساهر