كنان أوغلو يعود إلى الشاشة بعد غياب 5 سنوات.. احلى عرب

كنان أوغلو يعود إلى الشاشة بعد غياب 5 سنوات.. احلى عرب

عاد النجم كنان إميرزالي أوغلو، إلى الشاشة التركية مجددا، بعد غياب دام 5 أعوام متواصلة.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية التركية أن كنان يستعد لتصوير مسلسل جديد من إخراج يافوز تورغول، المعروف بإنتاج عدة أفلام حققت نجاحا واسعا، كان بينها Bandit" و "Gönül Yarası".

وأضافت التقارير أن المسلسل التركي يعود إلى شركة إنتاج TMC التابعة لشركة Erol Avcı، وهو عبارة عن سلسلة جديدة دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

كنان وزوجته سينام

وكان كنان قد كشف مؤخرا، أنه يحضر للعديد من المشاريع الجديدة لجمهوره، حيث ستكون بمثابة مفاجأة سعيدة لهم، كما ستتواجد زوجته الممثلة سينام كوبال فيها.

ونقلت العديد من التقارير حينها تصريح للفنان وهو يغادر محل تصفيف الشعر الخاص به، إذ قال وهو سعيد: "قريباً سنكون على الشاشة كعائلة".

وأشار أيضا إلى مشاريعه الجديدة، وافتقاد زوجته سينام إلى الشاشات كثيرا، وهذا ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتناقل الخبر وهم بحالة سعادة لعودة النجمين.

ويعد كنان وسينام الثنائي المفضلين لدى معظم الجمهور، حيث يكون كل منهما تحت الأنظار دائما، وتتناقل العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارهما.

زواجهما

يذكر أن سينام وكنان تزوجا قبل سبع سنوات، ورزقا بطفلتهما الأولى "لالين" في عام 2020، كما استقبلا ابنتهما الثانية "ليلى" في مايو من العام الماضي.

وانتشرت أخبار تفيد باعتزال النجم التركي بعد ولادة زوجته لطفلتهما الأولى، حيث كان قد نفى نيته المشاركة في أي مشروع تمثيلي؛ وقد ربط المتابعون ذلك بولادة سينام، خاصة أن كنان عبَّر عن التغيرات التي طرأت في حياته بعد مجيء طفلته.

وصرَّح الفنان التركي في حوار صحفي أن الشعور الذي يتملكه بعد ولادة طفلته لن يشعر به إلَّا من مرَّ بالتجربة، مٌشيرًا إلى أنه أصبح أكثر نقاءً وانتعاشًا.

كما توسَّع بتجارته بالعقارات، إثر نجاحه بشراء عقارات قديمة وتجديدها وتأجيرها بمنطقة جيهانغير، واتجه إلى استثمار أمواله بالزراعة أيضًا.