خالد الفايد عن عمرو مصطفى: "اللي يهاجمه إنسان احلى عرب

خالد الفايد عن عمرو مصطفى: "اللي يهاجمه إنسان احلى عرب

دافع الفنان الشاب خالد الفايد، نجم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" عن الملحن عمرو مصطفى، بعد تعرضه لهجوم من قبل بعض الفنانين، بسبب أزماته الأخيرة معهم، إذ وصفه بالشخص الذي يمتلك تاريخا مشرفا وقويا.

وقال الفايد إن كل شخص يهاجم مصطفى يعتبر "غير سوي نفسيا" مهما كان تاريخه واسمه.

ونشر الفايد عبر صفحته في "فيسبوك" صورة لمصطفى، وكتب قائلا: "عمرو مصطفى من أنضف وأشطر الملحنين في العالم، عايزين تاريخ محترم ويشرف؟، بعض ألبوم من تاريخه مع الهضبة عمرو دياب 1/خليك فاكرني ..2/العالم الله ..3/قصاد عيني..4/ وحشتيني ..5/الليلادي ..6/ليلي نهاري..7/وماله".

وأضاف: "وفيه كتير جدا من ألبوم مع كل الفنانين، بس اللي انا مقتنع بيه أن الراجل دا مطرب وملحن جامد جدا جدا جدا، واللي يهاجمه أزو ينتقده انسان غير سوي نفسيا، مهما كان اسمه وتاريخه، عمرو مصطفى فوق بجد".

أزمات عمرو مصطفى

يذكر أن الفنان عمرو مصطفى كان قد تعرض لأزمات عديدة خلال الفترة الأخيرة، إذ انتقده المغني المصري الشعبي أورتيجا بسبب اتهاماته لمغنيي المهرجانات بسرقة ألحانه، قائلا: "احنا ناس دارسين وفاهمين صناعة المزيكا.. حد سرق منك لحن ارفع عليه قضية أو اتكلم عنه، إنما متقولش كل الناس دي نجحت سرقة، ما كلها بتسرق.. حتى أنت بتنحت".

وكان الفنان رامي جمال أيضا قد انتقد عمرو مصطفى بسبب تصريحاته على زملائه من فنانين وملحنين، مبيناً أن هذا الأمر يسيئ لصورة المهنة، والمطلوب أن يكون جميع الفنانين بجانب بعضهم، ثم وصفه بأنه "نرجسي ومغرور".

وقبل فترة قصيرة، دخل مصطفى في خلاف مع مواطنه رامي صبري بعد أن اتهمه بسرقة لحن أغنيته "رقصة" وضمها لأغنية "يمكن خير"؛ مما تسبب بوقف الأخيرة على يوتيوب، ولكن سرعان ما تم حل الخلاف بينهما في أحد البرامج، وأعلن مصطفى تراجعه عن اللجوء للقضاء.

كما اندلع خلاف بينه وبين الفنان تامر عاشور؛ على خلفية اتهام مصطفى لعاشور بسرقة لحن أغنيته "الرك على النية"، فرد الأخير على هذا الاتهام ببيان طلب فيه من مصطفى اللجوء للقضاء لأخذ حقه، لكن مواطنه رد بالقول: "المفروض يكتب على الأغنية لحن عمرو مصطفى، أو يمسحوها نهائيا من على اليوتيوب لأنها كدا كدا هتتحذف".