خالد سليم وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد طفلتهما احلى عرب

خالد سليم وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد طفلتهما احلى عرب

احتفل الفنان المصري خالد سليم وزوجته خيرية علي، بعيد ميلاد طفلتهما الأولى خديجة الـ11، والذي يوافق اليوم الخميس الـ28 من أيلول/ سبتمبر.

وشارك سليم عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" صورة تجمعه بطفلته ظهر فيها وهو يحتضنها، وأرفقها بأغنيته " غنولو" التي طرحها مؤخراً.

وعلق عليها بالقول:" عيد ميلاد سعيد لطفلتي المذهلة والجميلة خديجة".

وأضاف متمنياً لها النجاح والتوفيق، ومعرباً عن حبه الكبير لها:" أتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك..وعامك الجديد و القادم .. أحبك أكثر مما تتخيلي".

معايدة والدتها

وبدورها، حرصت خيرية علي، زوجة سليم، على الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، إذ شاركت عبر حسابها في "إنستغرام" فيديو يضم صورًا لطفلتها، بالإضافة إلى صور تجمعها بسليم وطفلتيهما، وأرفقتها بأغنية "سنة حلوة" للفنانة نانسي عجرم.

وقالت في تعليق إن طفلتها خديجة هي "فرحتها الأولى" وتعتبرها شقيقتها، معقبة:" كل سنة وانت حبيبتي وبنتي وأختي.. بحبك يا خديجة يا أول فرحتي ياللي عرفتيني إيه معنى إني أبقى أم وإن الحياة فيها أولويات كتير"

وتابعت متمنية من الله أن يحمي لها طفلتيها:"ربنا يخليكي ليا إنتي وأختك ويحميكم من أي شر.. أحبك".

علاقة خالد سليم بطفلتيه

وفي لقاء تلفزيوني سابق، تحدث الفنان خالد سليم عن علاقته بطفلتيه خديجة وكنزي، مبيناً أن خديجة تحب الغناء كثيراً وتمتلك صوتا جميلا، وتشاركه لحظات عزفه على العود، أما كنزي فتحب الرقص.

وفي لقاء آخر، أكد سليم أنه لا يرغب باحتراف ابنته الغناء أو دخولها الوسط الفني؛ بسبب صعوبات العمل ومشاقه الكثيرة.

ومن جانب آخر، قال سليم إن لديه طفلتين فقط، و" نور" التي احتفل بتخرجها من المدرسة الثانوية مؤخراً تكون ابنة شقيقته ليست ابنته الحقيقية، وعلق :" نور تبقى بنت أختي وهي أول بنوتة في العيلة وأنا اللي مربيها وبعتبرها بنتي مش بنت أختي بس".

خالد سليم يتغزّل بخيرية علي في عيد زواجهما الـ12

آخر أعمال خالد سليم

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال خالد سليم الدرامية مسلسل " حكايات جروب الماميز" المؤلف من 15 حلقة، وبدأ عرضه قبل أيام.

وتدور أحداث العمل حول مدرسة خاصة تقرر إنشاء مكتب لأمهات الطلاب بغية الاستفادة من مقترحاتهن وحل مشكلاتهن، ما يعرضها للعديد من المواقف الغريبة.

وهو من بطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وانتصار، ورباب ممتاز، وأماني كمال؛ ونورهان، وحجاج عبدالعظيم، وهبة عبدالغني.