كيم كارداشيان تبهر متابعيها بتسريحة بوب أنيقة احلى عرب

كيم كارداشيان تبهر متابعيها بتسريحة بوب أنيقة احلى عرب

بينما تتفنن أغلب النجمات في إيجاد الطرق المبتكرة التي يميزن بها أنفسهن على صعيد تسريحات الشعر من حيث اختيار الألوان الجريئة أو التصفيفات المنحوتة، فإن لنجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، نهجها الخاص، الذي يجعلها في مكانة متفردة ومختلفة.

كيم تراهن دوما على التسريحة نفسها، وعلى ابتكار الطريقة التي تبرز بها مظهر التسريحة وتزيدها جمالا، وقد سبق لها أن جربت كل التسريحات تقريبا، وأظهرت إبداعا خاصا بهذا الصدد.

وبعدما سبق أن جرّبت كيم كل التسريحات التي يمكن تخيلها بدء من الغرة المقسومة من المنتصف وصولا لتسريحة الأبدو التي تشتهر بها النجمة باميلا أندرسون، ها هي تفاجئ متابعيها مؤخرا باعتمادها تسريحة بوب مستوحاة من تسعينات القرن الماضي بصورة مميزة للغاية.

instagram

كيم ظهرت مؤخرا عبر خاصية القصص بحسابها في "إنستغرام" بإطلالة مثيرة تألقت فيها بسروال أسود فضفاض منخفض الخصر، وسترة كورسيه سوداء وحمالة صدر رياضية سوداء أيضا.

وأكملت كيم تلك الإطلالة بمانيكير أظافر لونه وردي واعتمدت لوجها مكياج لاتيه مطفي ناعم، وهو ما عزز من جمالية الإطلالة، وجعلها متوافقة بصورة سلسة وجذابة مع تسريحة البوب التي اختارتها.

وأرفقت كيم مع الصورة تعليقا قالت فيه "المنتجات الجديدة من Skim لطيفة للغاية كتسريحة شعري الجديدة".

instagram

هذا وقد سبق لكيم أن ظهرت بتسريحة شعر قصيرة من قبل، وكان ذلك قبل عام تقريبا، حين ظهرت بتسريحة بوب بلون أشقر بلاتيني، غير أن تسريحة البوب الجديدة المستوحاة من التسعينات التي اعتمدتها وظهرت بها مؤخرا في "إنستغرام" ربما هي أقصر تسريحة ظهرت بها حتى الآن.

وفي تلك التسريحة الجديدة، مالت كيم إلى تقسيم خصلها السوداء من المنتصف، وأبرزت حواف جريئة كتلك التي اشتهرت بها محررة الموضة المعروفة، آنا وينتور، ملفوفة للداخل بشكل لطيف.

والملفت في تلك التسريحة أنها لم تشمل أي طبقات، أو غرة أو زخارف، وبدت أنيقة ككل في الأخير، وهو ما عزز أكثر من جمالها، كونها بدت متناغمة مع شكل الوجه دون مغالاة أو بهرجة.

getty

هذا وقد عُرِفَ عام 2023 من بدايته بأنها عام تسريحة البوب، إذ ظهرت بها بعض النجمات مثل هايلي بيبر وكورتني كارداشيان وأخريات، غير أن ما يميز التسريحة التي ظهرت بها كيم مؤخرا هو أنها تبدو نسخة أنيقة من تلك التسريحة التي برزت مطلع العام.

ولعل الشيء المميز بشأن هذه التسريحة أيضا هو إمكانية تزويدها بغرة لإبراز ملامح الوجه أو إخفاء الجبهة كبيرة الحجم.

وكذلك يمكنك تعزيزها بإضافة طبقات لو ترغبين في اظهار الخصل بصورة أكثر سماكة أو لو كان شعرك من النوع المجعد وتودين إبرازه بصورة أفضل كشكل خارجي متكامل الأوجه.