كيم كارداشيان تكشف مفاجأة جديدة عن حياة كانييه احلى عرب

كيم كارداشيان تكشف مفاجأة جديدة عن حياة كانييه احلى عرب

زعمت "كيم كارداشيان" أن زوجها السابق "كانييه ويست" يعيش في شقة، دون أي من وسائل الراحة الفاخرة التي كانت لديهما سابقًا في قصرهما في كالاباساس.

وكشفت المليارديرة، البالغة من العمر 43 عامًا، التفاصيل الجديدة حول حياة كانييه خلال الحلقة الجديدة من برنامج The Kardashians يوم الأربعاء، أثناء مناقشة دارت مع ابنتهما نورث (10 سنوات).

جوليا فوكس: كيم كارداشيان سبب انفصالي عن كانييه ويست

وقالت كيم: "نورث ستذهب إلى منزل والدها وتقول أبي هو الأفضل. هو يفهم كل شيء. ليس لديه مربية. ليس لديه طاهٍ، ليس لديه حارس، يعيش في شقة. وسوف تبدأ في البكاء، وتسألني لماذا ليس لديك شقة؟ لا أستطيع أن أصدق أننا لا نملك شقة".

كانييه متزوج الآن من بيانكا سينسوري، وذلك بعد شهر واحد فقط من انفصاله عن كيم. ولم يتم الإعلان عن علاقته الجديدة في ذلك الوقت، لكن الشائعات ظلت منتشرة لعدة أشهر.

لكن في وقت سابق من هذا الشهر، قال مصدر لموقع DailyMail: إن كانييه وبيانكا يحبان بعضهما كثيرًا. ويمكنه أن يؤكد أنهما متزوجان.

Harper s Bazaar

وقد تصدر الثنائي الجديد عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم خلال فصل الصيف، وذلك عندما تم حظرهما من قبل شركة قوارب في البندقية لارتكابهما "أفعال مخلة بالآداب" أثناء وجودهما على متن السفينة.

وأفيد سابقًا أن ويست وبيانكا كانا يتقاسمان شقة في ويست هوليود في لوس أنجلوس، ويدفعا 20 ألف دولار شهريًا في مبنى فاخر فيه حمام سباحة مُدفأ ومقهى على السطح وسينما خاصة وخدمة صف السيارات ومطعم ومنطقة صالة وخدمة على مدار 24 ساعة، حسبما ذكر موقع Page Six في مايو/ أيار.

أصدقاء بيانكا سينسوري قلقون عليها من تأثير كانييه ويست

وقد أوقف بناء قصر كانييه، الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، في ماليبو بعد أن قام مغني الراب بحل شركة البناء الخاصة به التي كانت تتولى المشروع، بسبب مشاكل مالية. وقال بعض من سكان ماليبو لموقع TMZ في أبريل/نيسان إن قصره "تُرك ليتعفن"، وأنهم لم يروا "أي شخص في الجوار منذ عدة أشهر".

ويمتلك ويست أيضًا أرضًا في كالاباساس بالإضافة إلى مزرعة كبيرة في وايومنغ، حيث أمضى معظم وقته في الأيام الأخيرة من زواجه مع كيم.