كيم كارداشيان تعتمد غرة أودري هيبورن احلى عرب

كيم كارداشيان تعتمد غرة أودري هيبورن احلى عرب

غرة الشعر الأمامية من التسريحات التي تلجأ إليها كثير من النجمات من وقت لآخر حال رغبتهن الظهور بشكل لافت للنظر، وهي بالفعل واحدة من القصّات التي تضيف للمرأة ولجمالها.

وهناك أشكال مختلفة لتلك الغرة، ويمكن لكل واحدة أن تختار ما يناسبها ويضيف لوجهها، وهو نفس ما تفعله النجمات من المشاهير، إذ يخترن أيضا أنواع غرة تتماشى مع ملامحهن.

فمثلا نجد أن نجمة مثل "سيدني سويني" اختارت الظهور بغرة الستارة Curtain Bangs، وسبق أن تألقت النجمة بيلا حديد بغرة تعرف باسم Beetlejuice وكذلك ظهرت النجمة نيكولا بيلتز بيكهام بغرة بيركين وأيضا لا ننسى المغنية الشهيرة، ريهانا، التي سبق لها التألق بغرة Y2K ذات الطابع المميز.

وتماشيا مع هذا الاتجاه، بدأ يشهد موقع تيك توك ظهور الكثير من صيحات الغرة المختلفة خلال الآونة الأخيرة، ومن أبرزها صيحة "غرة ماكدونالدز" التي لاقت رواجا واسعا الفترة الماضية.

وها هي الآن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، تستعرض أناقتها بظهور لافت مع تسريحة غرة أمامية جديدة، يتوقع أن تصير حديث السوشال ميديا بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

فبعد تألقها من قبل بأشكال غرة مستوحاة من التسعينيات وكذلك غرة Y2K المحددة لشكل الوجه، ها هي كيم تلفت الأنظار إليها باختيارها الظهور بغرة جديدة تماما في إحدى المناسبات الخاصة.

كيم حرصت على حضور حفل أقامته منظمة This Is About Humanity التي تديرها صديقة طفولتها، زوي وينكلر رينيز، في لوس أنجلوس، واعتمدت في إطلالتها بتلك المناسبة غرة ستارة مزودة بأهداب صريحة ملساء إلى جانب ذيل حصان من الخلف، لتحظى بإعجاب الكثيرين.

وبدت الغرة مصممة بدقة، إذ انتهت فيها خصل غرة كيم فوق تقويسة حواجبها مباشرة، وتم إرجاع بقية خصل شعرها السوداء إلى الخلف وتم تجميعها وتصفيفها على هيئة ذيل حصان منخفض.

وجاءت تلك الغرة الجديدة التي تألقت بها كيم لتذكر ببعض الغرات الأخرى ومن أبرزها الغرة المستوحاة من النجمة أودري هيبورن، غرة الستارة الصغيرة وغرة البيبي.

وتتسم غرة كيم التي جاءت قريبة من غرة هيبورن، لكن بلمسة حديثة، بطول خصل قصير حول منطقة منتصف الجبهة، خطوط مستقيمة لكن مزخرفة قليلا وميل بلطف على أحد الجانبين. ولعل أبرز إضافة أدخلتها كيم على تلك الغرة هي تقسيمها على شكل قطع، كما النجمتان أليكسا ديمي وتايلور راسل.