كحل "جناح الملاك".. كيف تطبقينه؟ احلى عرب

كحل "جناح الملاك".. كيف تطبقينه؟ احلى عرب

كثيرة هي الصيحات التي تتزين بها النجمات العالميات حين يتعلق الأمر بعيونهن، وبطبيعة الحال، تظهر كل فترة صيحة جديدة تحظى برواج، كونها تضيف لجمال المرأة بشكل مميز.

وبدء من موضة الجفون الغامقة وصولا لعيون القطة الحادة، ها هي صيحات تجميل العيون تتواصل، والجديد الآن هي تلك الصيحة التي تعرف بصيحة "جناح الملاك"، التي يتحدث عنها كثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما تألقت بها بعض النجمات خلال الآونة الأخيرة.

نستعرض في الخطوات البسيطة التالية الطريقة الكاملة لتلك الصيحة التي يمكن أن تزيني بها إطلالتك وتعززي بها مظهرك عند حضورك أي مناسبة، سواء رسمية أو غير رسمية، كما يلي:

1- تجهيز الجفون

بعد تشكيل وملء الحاجبين، ستكونين بحاجة لتجهيز الجفنين ووضع أي كحل أو آيشادو. ويمكنك اختيار كحل طبيعي المظهر إلى حد كبير كي تصير البطانة هي محور الاهتمام بشكل أساسي.

2- رسم الخط الرئيسي

بعد الانتهاء من تجهيز الجفون والحواجب بالشكل المطلوب، يمكنك البدء بعد ذلك في رسم البطانة الخاصة بشكل "جناح الملاك" بإضافة خط الأساس بحركة خارجية تمتد من زاوية العين.

3- تتبع شكل جناح الملاك

تلك هي الخطوة التي يبدأ فيها شكل جناح الملاك في الظهور، والشيء الجيد في تلك المرحلة أنه يمكنك تنفيذها على خطوات لضمان اخراج الشكل على أفضل ما يكون في نهاية المطاف. وهو ما يضمن لك الحصول على الوقت الكافي لرسم الشكل بدقة وبدون التعرض لضغوط من أي نوع.

4- ملء الفراغ

بعد رسم شكل الجناح، يمكنك البدء بعد ذلك في تلوين الفراغ بالكحل السائل، ويمكنك استخدام طرف أو جانب قلم الكحل لهذا الغرض، على أن تقومي بذلك ببطء لأعلى دقة من البداية للنهاية.

وحال ارتكبت خطأ، فيمكنك إزالة الزوائد باستخدام قطعة قطن رفيعة بعد غمسها في مزيل مكياج العيون أو ماء ميسيلار للتخلص من أية نتوءات أو زوائد قد تكون بارزة وغير مرغوبة.

5- توصيل الخطوط ببعضها البعض

بعد ملء الفراغ، يمكنك تمرير قلم الكحل على خط الرموش بإمالته على جانبه وبدء الرسم باتجاه زاوية العين الداخلية. وللحصول على إطلالة مجنحة بشكلها التقليدي، يتم إيصال شكل الجناح بزوايا العين الداخلية لضمان تعزيز شكل جناح الملاك وتحسين مظهره بصورة واضحة وملفتة.

6- إضافة الكثير من الماسكارا

لا مانع من إضافة الكثير من ماسكارا التكثيف التي تمنح الرموش طولا إضافيا وتعزز من امتلائها وسمكها، وبذلك تضمني تعزيز شكل "جناح الملاك" وتناسقه مع شكل العيون والرموش.

7- فحص الشكل الأخير للإطلالة

بعد انتهائك من وضع الماسكارا، يمكنك إلقاء نظرة أخرى على شكل الكحل للتأكد من أنه كما ترغبين، ولو كنت تريدين اطلالة سموكي، فيمكنك استخدام فرشاة تحديد ظلال العيون المائلة لوضع آيشادو أسود فوق الآيلاينر ثم توزيعه بطريقة تضمن لك الحصول على المظهر المطلوب.